موديلات دبل خطوبة كلاسيكية بحجر اللؤلؤ لمولودات شهر يونيو

من النادر أن نرى دبل الخطوبة مزينة بأحجار اللؤلؤ الكلاسيكية العريقة، لكن هذا ما يجعلها مميزة ويجعلك تستمتعين بخاتمك المختلف عن كل ما اعتدنا على رؤيته طوال السنوات. وبعد دبلة خطوبة النجمة الأمريكية أريانا غراندي Ariana Grande التي تزينت بحجر الألماس وحجر اللؤلؤ، اشتهرت موديلات دبل الخطوبة بحجر اللؤلؤ بشكل خيالي حقاً. إليك أبرزها اليوم وبالأخص إذا كنت من مولودات شهر يونيو كونه الحجر المخصص لك.

لمولودات يونيو.. دبل خطوبة كلاسيكية بحجر اللؤلؤ

ميكيموتو Mikimoto

خاتم ذهب أبيض أنثوي Morning Dew Akoya Cultured Pearl Ring من علامة ميكيموتو Mikimoto، مزين بحجر اللؤلؤ البارز في الوسط محاط بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

خاتم من ميكيموتو Mikimoto

تيفاني اند كو Tiffany & Co

خاتم بلاتين فخم South Sea Noble Pearl Ring من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان مع حجر اللؤلؤ الكبير في الوسط.

خاتم من تيفاني اند كو Tiffany & Co

ديفيد موريس David Morris

خاتم ذهب أبيض مميز Akoya Pearl Diamond Ring من علامة ديفيد موريس David Morris، مرصع بأحجار اللؤلؤ والألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

خاتم من ديفيد موريس David Morris

شوميه Chaumet

خاتم ذهب أبيض فخم من مجموعة Josephine Aigrette من علامة شوميه Chaumet، مزين بأحجار الألماس الأبيض الدائرية من كل مكان مع حجر اللؤلؤ في الوسط.

خاتم من شوميه Chaumet

بوميلاتو Pomellato

خاتم ذهب وردي ناعم Ring M'Ama Non M'Ama من علامة بوميلاتو Pomellato، مزين بحجر اللؤلؤ في الوسط محاط بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

خاتم من بوميلاتو Pomellato

شانيل CHANEL

خاتم ذهب أبيض أنثوي Plume De Chanel Ring من علامة شانيل CHANEL، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع حجر اللؤلؤ البارز أيضاً.

خاتم من شانيل Chanel

غرارد Garrard

خاتم ذهب أبيض راقي Tudor Rose Ring من علامة غرارد Garrard، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان مع حجر اللؤلؤ البارز في الوسط.

خاتم من غرارد Garrard