أحدث موديلات مجوهرات عصرية تليق بإطلالة الشاطئ

في هذا الطقس الحر لا صوت يعلو فوق صوت الإطلالة الشاطئية أمام أمواج البحر أو حمام السباحة وبلا شك فإن لمسات الأناقة والأنوثة ستكون حاضرة بتنسيق المجوهرات العصرية الجذابة في الاطلالة.

وفي هذه المجموعة الانيقة من أحدث موديلات مجوهرات عصرية تقدم ماركات المجوهرات العالمية أجمل الابداعات الناعمة من الذهب التي تلائم اطلالتك الشاطئية وتزيدها بالمرح والجاذبية الساحرة.

اطلالتك الشاطئية أكثر مرحاً مع أحدث موديلات مجوهرات عصرية

سلسلة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

سلسلة من جينيفر ماير Jennifer Meyer

أناقة الشاطئ المشرقة تتجسد في سلسلة جذابة من علامة جينيفر ماير مزينة بأشكال القلوب المبهجة في سحر الذهب الأصفر والفيروز.

سلسلة من ايفون ليون  Yvonne Léon

سلسلة من ايفون ليون Yvonne Léon

اختارت علامة ايفون ليون التعبير عن روح الصيف المرحة بإبتكار سلسلة مع شكل النخيل الاستوائي الذي يزين شواطئ المنتجعات بأناقة الذهب الأصفر والتزافوريت.

أقراط من أوريلي بيدرمان  Aurélie Bidermann

تصميم طريف ولافت من علامة اوريلي بيدرمان لأقراط جذابة بشكل القواقع البحرية تتألق بسحر الذهب الأصفر والماس والياقوت الملون.

اسوارة من سيدني ايفان  Sydney Evan

 اسوارة من سيدني ايفان Sydney Evan

اختارت علامة سيدني ايفان تقديم اسوارة بالأسلوب البوهيمي بحبات خرز من أحجار الشمس مع موتيف الذهب الأصفر والماس بشكل فرس البحر.

سلسلة من أندريا فورمان  Andrea Fohrman

سلسلة من أندريا فورمان Andrea Fohrman

قوس قزح المعبر عن المرح والانطلاق يلفت الأنظار في سلسلة رقيقة وناعمة من أندريا فورمان تلائم التكديس بتألق الذهب الأصفر والياقوت الملون.

خلخال من جاكي آيش  Jacquie Aiche

خلخال من جاكي آيش Jacquie Aiche

لأناقة القدمين على الشاطئ تقدم علامة جاكي آيش هذا الخلخال المفعم بإشراقة لونية من الذهب الوردي والماس وأحجار الأوبال الملونة.

أقراط من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

 أقراط من صوفي بيل براهي Sophie Bille Brahe

أناقة الشاطئ باللمسة العصرية في أقراط منفردة جذابة من علامة صوفي بيل براهي تتدلى بأنوثة ساحرة من الذهب الوردي واللؤلؤ.