أفخم موديلات القلادات المرصعة بالزمرد لأرقى المناسبات

أحجار الزمرد تتمتع بالتأكيد بجاذبية وأناقة وسحر لا يوصف، والزمرد هو أحد أنواع أحجار البريل ويعد من بين أثمن أنواع الأحجار الكريمة في العالم، ويتميز بلونه الأخضر الجذاب الذي يضفي لمسة منعشة على مختلف أنواع المجوهرات بما في ذلك القلادات.

واليوم اخترنا لكم مجموعة من قلادات الزمرد الأكثر سحرا والمقدمة من ماركات عالمية:

قلادة Emerald Star من بولغري Bvlgari

 قلادة Emerald Star من بولغري Bvlgari

وهي مقدمة من مجموعة Barocko التي تشيد بالعمارة الرومانية المذهلة على الطراز الباروكي، والقلادة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالزمرد واللؤلؤ والماس قطع دائري وبراق.

قلادة Artemis  من أدلر Adler

قلادة Artemis من أدلر Adler

وسميت تيمنا باسم إلهة الصيد اليونانية وتتميز بتصميمها الجذاب المستوحى من الحضارة اليونانية والطبيعة البرية، والذي يعيد تصور ما تبدو عليه الزهرة عندما تتفتح من برعمها، والقلادة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وهي مرصعة بثلاثة أحجار زمرد قطع كمثري إلى جانب مجموعة من أحجار الماس البيضاء البراقة.

قلادة Fascinating Canopy من بياجيه Piaget

قلادة Fascinating Canopy من بياجيه Piaget

وهي مقدمة من مجموعة Wings of Light المستوحاة من الطبيعة وتتألق القلادة بأحجار الزمرد والماس الكولومبي، ويمكن ارتدائها مع أو بدون قطعة الحلي الماسية الجذابة كمثرية الشكل.

قلادة Opheis  من كارتييه Cartie

قلادة Opheis من كارتييه Cartie

وهي مقدمة من مجموعة [Sur]Naturel ومستوحاة من الآلهة اليونانية والقلادة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بحجر زمرد زامبي مستطيل الشكل بوزن 53.94 قيراط إلى جانب مجموعة من أحجار العقيق والماس قطع باغيت وبراق.

قلادة من تيفاني آند كو Tiffany & Co

قلادة من تيفاني آند كو Tiffany & Co

وهي مقدمة من مجموعة Extraordinary Tiffany المرصعة بمجموعة مذهلة من الأحجار الكريمة الملونة، والقلادة مرصعة بالزمرد غير المحسن، جنبا إلى جنب مع أحجار الماس قطع مخصوص والتي يزيد إجمالي وزنها عن 30 قيراط.

قلادة Planète Bleue من لوي فويتون Louis Vuitton

 قلادة Planète Bleue من لوي فويتون Louis Vuitton

وهي مقدمة من مجموعة Stellar Times المستوحاة من عظمة الكون وتتميز القلادة بتصميمها المبهر الذي يعكس فكرة ارتباط الأرض بالمجرة، وهي مرصعة بأحجار الزمرد الزامبي والياقوت قطع كمثرى والماس قطع باغيت.

عقد من شوبارد Chopard

 عقد من شوبارد Chopard

وهو مقدم من مجموعة Red Carpet لعام 2020، والتي تتميز بتصميماتها الجاذبة التي تتضمن تفاصيل دقيقة ومعقدة والمرصعة بمجموعة من أكثر الأحجار الكريمة رواجا، والقلادة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمتحصل عليه مع مراعاة كافة المعايير الأخلاقية والعادلة في مجال التعدين وتجارة الذهب وهي مرصعة بأحجار الزمرد والماس في مزيج مبهر.