أجمل المجوهرات ذات الأشكال الهندسية لإطلالة أنيقة في سهرتك الرمضانية

تضيف قطع المجوهرات ذات التصميم الهندسي الكثير من البهاء والرونق على إطلالتك، لذلك نستعرض معكِ بعض التصاميم التي تناسب جميع الأذواق من توقيع دور المجوهرات العالمية لإضفاء لمسة معاصرة ومختلفة على طلتك الرمضانية.

بودلز Boodles

 أقراط من بودلز Boodles

تناسب أقراط Large Roulette White Gold and Diamond Earrings المصنوعة من الذهب الأبيض والألماس من مجموعة Boodles Roulette من علامة المجوهرات بودلز Boodles، إطلالتك الرمضانية بشكلها الدائري الجذاب.

غراف Graff

خاتم من غراف Graff

ولسهرة رمضانية أنيقة يمكنك اختيار خاتم Promise Emerald Cut Emerald Ring من علامة المجوهرات غراف Graff، ذا الشكل الهندسي المصنوع من البلاتين والمرصع بالزمرد الكولومبي والألماس من مجموعة Classic Graff.

بوميلاتو Pomellato

قلادة من بوميلاتو Pomellato

ومن علامة المجوهرات بوميلاتو Pomellato يمكنك التألق بقلادة Nudo Gelè Pendant With Chain، الناعمة والمصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والذهب الأبيض وحجر التوباز السماوي مع عرق اللؤلؤ والفيروز.

جيكوب اند كو Jacob & Co

خاتم من جيكوب اند كو Jacob & Co

أبدعت علامة المجوهرات جيكوب اند كو Jacob & Co في تصميم خاتم كلاسيكي على هيئة مستطيلين متوازيين، من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا من مجموعة Nima's Classic ومرصعة بالألماس الأبيض لإطلالة أنيقة.

سليم مزنر Selim Mouzannar

سوار من سليم مزنر Selim Mouzannar

ولإطلالة صباحية أنيقة ومميزة في نهار رمضان ذات شكل هندسي، يمكنك اعتماد سوار Mina Bracelet من علامة المجوهرات سليم مزنر Selim Mouzannar. السوار مصنوع من الذهب الوردي المرصع بالألماس بالإضافة إلى المينا ذات اللون الأخضر النعناعي.

فابرجيه Fabergé 

قلادة ذات الشكل البيضاوي من فابرجيه Fabergé

وإذا كنت ترتدين أزياء بلون موحد فيمكنك إضافة لمسة جريئة على إطلالتك من خلال ارتداء قلادة Emotion Yellow Gold Multicoloured Sapphire, Ruby, Emerald & Tsavorite Egg Pendant، ذات الشكل البيضاوي من علامة المجوهرات فابرجيه Fabergé ، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، والمرصعة بالعديد من الأحجار الكريمة الملونة كالياقوت والزمرد والتزافوريت.

تيفاني أند كو Tiffany & Co

خاتم من تيفاني أند كو Tiffany & Co

تمتزج الزوايا المرسومة بدقة مع الخطوط لخلق خاتم أنيق من مجموعة Tiffany T، من علامة المجوهرات تيفاني أند كو Tiffany & Co، وهو يتكون الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، لإطلالة رمضانية تجمع بين البساطة والأناقة.