أنعم القطع الرمضانية المزينة بالهلال والنجوم من دور المجوهرات العربية

في رمضان تكثر المناسبات والسهرات، لذا نفكر دائما فيما يمكن أن نتزين به من مجوهرات مميزة، لإطلالة أنيقة، وفي ما يلي نستعرض بعض أنعم قطع المجوهرات بتصاميم الهلال والنجوم من دور المجوهرات العربية التي تناسب أجواء الشهر الكريم.

عزة فهمي Azza Fahmy

سوار Eye & Star Bracelet من علامة المجوهرات عزة فهمي

أبدعت دار المجوهرات المصرية عزة فهمى في تصميم Eye & Star Bracelet ليكون مرادفا لأناقتك وتميزك في سهرات رمضان، ويتكون هذا السوار من الذهب والفضة الإسترليني عيار 18 قيراطًا، مع نجمة ذهبية متدلية، بالإضافة إلى عين مرصعة بألماس عيار0.33 قيراط و 0.2 قيراط من الياقوت الأزرق.

بالعربي Bil Arabi

أقراط STAR LONG ENAMEL LETTER EARRINGS من علامة بالعربي Bil Arabi

أطلقت مصممة المجوهرات اللبنانية نادين قانصو، علامة بالعربي Bil Arabi  في موطنها الثاني دبي، وهي واحدة من أكثر علامات المجوهرات رواجا وتميزا في تصاميمها بالكتابات العربية والتصاميم العصرية.

ومن ضمن مجموعة NUJUM تأتي أقراط STAR LONG ENAMEL LETTER EARRINGS لتناسب إطلالتك الأنيقة لسهرة رمضانية مميزة.

نور فارس Noor Fares

 قلادة Opal Eclipse Pendant من علامة المجوهرات نور فارس

تميزت مجموعة TILSAM التي أبتكرتها مصممة المجوهرات اللبنانية نور فارس، بروحها المختلفة، فهي تمزج الأحجار الكريمة التقليدية بأسلوب عصري.

ومن ضمن مجموعة TILSAM قلادة Opal Eclipse Pendant، المزينة بكرة من حجر الأوبال، مع أحجار كريمة مرصعة على شكل هلال لتناسب إطلالتك الرمضانية الأنيقة.

أتيلييه نوبر L’Atelier Nawbar

قلادة IBIZA MINI CHOKER من علامة L’Atelier Nawbar

تأسست علامة المجوهرات L’Atelier Nawbar في بيروت، وتبتكر هذه الماركة تصاميم ناعمة وأنيقة وهي تعبر دائما عن الحب والجمال والتراث والروح.

ومن المعروف أن اللؤلؤ يجلب الانسجام والتوازن لمن يرتديه، لذلك أبدعت L’Atelier Nawbar في تصميم قلادة IBIZA MINI CHOKER، المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، مع اللآلئ المرصعة بالألماس الأبيض.

لازورد L'AZURDE

يناسب خاتم القمر واللؤلؤ من علامة المجوهرات لازورد L'AZURDE

يناسب خاتم القمر واللؤلؤ من علامة المجوهرات لازورد L'AZURDE، إطلالتك في شهر رمضان، فهو مصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراط واللؤلؤ الأبيض.

مجوهرات ضو Daou Jewellery

أقراط White Star Earrings من تصميم داليا الضو

يعود تاريخ أسرة ضو اللبنانية في عالم المجوهرات الى ثلاثينات القرن الماضي. وتقوم المصممة داليا ضو بإحياء تراث عائلتها وتقديمه إلى العالم من خلال تصاميم حديثة تلائم الذوق المعاصر.

اليوم تقيم داليا ضو في لندن وتستلهم أفكارها بشكل عصري من دون التخلي عن عشق الأنوثة المرهف.

ومن ضمن قطع مجوهراتها الأنيقة والتي تناسب إطلالتك الرمضانية، أقراط White Star Earrings المرصعة بالأماس والذهب الأبيض عيار 18 قيراطا بتصميم الآرت ديكو.