موديلات خواتم الكوكتيل الفخمة لسهرات رمضان 2021

في سهرات شهر رمضان تتميز اطلالتك بالرصانة والأناقة الأنثوية لتكون خواتم الكوكتيل الفخمة اضافة ساحرة ومكللة لهذه الاطلالة فتغلف أناملك ببريق مترف وابداع فني خالد.

وفي هذه المجموعة الخلابة من موديلات خواتم الكوكتيل الفخمة تتجسد قوة الابداعات الفنية من أشهر دور المجوهرات التي تأتيكِ حاملة معها سحر البريق الملائم لأرقى سهرات رمضان 2021.

زيني اطلالتك في سهرات رمضان بأجمل موديلات خواتم الكوكتيل الفخمة:

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

خاتم من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

أناقة راقية تقدمها علامة فان كليف أند أربلز في خاتم من مجموعة Sous Les Étoiles بتصميم مستلهم من المجرات ذات النجوم اللامعة بأناقة الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت الأزرق مع أحجار التزافوريت.

شانيل  CHANEL

 خاتم من شانيل CHANEL

في مجموعة Les Bijoux de Mademoiselle قدمت علامة شانيل تصميمات خواتم كوكتيل فاخرة تليق بأرقى السهرات والمناسبات ومنها هذا الخاتم البديع بتصميم مستلهم من الشكل المثمن لعبوات عطور شانيل في فخامة الذهب الأصفر والماس مع أحجار الزمرد والروبليت.

بوشرون  Boucheron

 خاتم من بوشرون Boucheron

اختارت علامة بوشرون اعادة احياء تراثها الخاص بفن الأرت ديكو في مجموعة A History of Style, Art Deco ومنها هذا الخاتم المميز بفخامة وبريق من الذهب الأبيض والماس والزمرد.

لويس فويتون  Louis Vuitton

 خاتم من لويس فويتون Louis Vuitton

بإستلهام من عالم الفلك والنجوم قدمت علامة لويس فويتون مجموعة Stellar Times التي يتألق بها هذا الخاتم الراقي من الذهب الوردي والأبيض والماس مع حجر السبيسارتيت.

شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

ابتكرت علامة شوميه تشكيلة مذهلة من خواتم الكوكتيل في مجموعة Trésors d’Ailleurs بتصميمات مستلهمة من العمارة التاريخية حول العالم ومنها هذا الخاتم المميز بتصميم من وحي العمارة المغولية الاسلامية في الهند بفخامة الذهب الوردي والزمرد والملاكيت.

شانيل  CHANEL

 خاتم من شانيل CHANEL

قدمت علامة شانيل مجموعة Escale à Venise المستلهمة من مدينة البندقية ومنها هذا الخاتم الذي يجسد السماء المرصعة بالنجوم بأناقة الذهب الأصفر والماس واللازورد والياقوت الأصفر.