موديلات مجوهرات ناعمة مرصعة بالعقيق الملون 2021

أحجار الأغيت Agate هي أحجار كريمة فريدة من نوعها تنتمي لمجموعة أحجار العقيق وتعد من بين أكثر أنواع العقيق شهرة وتبرز عن بقية أنواع أحجار العقيق بفضل جاذبيتها ومظهرها المبهر.

حجر كريم لا مثيل له

تتميز أحجار عقيق الأغيت بجاذبيتها وتنوعها وهي تتنوع ما بين الشفافة ونصف الشفافة وتتوفر بمجموعة واسعة من درجات الألوان وعادة ما تتخللها أيضا طبقا ملونة ذات أشكال وأنماط مذهلة ومتنوعة، وهو ما يجعل كل حجر من أحجار عقيق الأغيت حجر كريم مذهل ولا مثيل له بين الأحجار الكريمة. اليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع أنواع قطع المجوهرات المرصعة بأحجار عقيق الأغيت بألوان مختلفة لإطلالة أنيقة ومتألقة:

سوار Lucky Fortuna المرن من ديفيد موريس David Morris

سوار Lucky Fortuna المرن من ديفيد موريس David Morris

 وهو مقدم من مجموعة Lucky Fortuna والمستوحاة من إلهة الرخاء الرومانية والتي تتميز بتصميماتها الأنثوية الجذابة ذات التفاصيل المعقدة، ويتميز السوار بتصميمه الجذاب وهو مرصع بعقيق أغيت الأزرق والماس.

قلادة بيم Beam necklace من أورمان Orman

قلادة بيم Beam necklace من أورمان Orman

وهي مقدمة من مجموعة First Frost II والمستوحاة من موضوع الشتاء البارد وتتميز قطع المجموعة بتصميماتها الجذابة التي تحمل لمسات ملونة أنيقة، والقلادة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصعة بالعقيق أغيت الأزرق قطع كابوشون والجمشت.

أقراط Petite Wulu من كولين Qeelin

أقراط Petite Wulu من كولين Qeelin

وهي مقدمة من مجموعة Wulu التي تشيد بأسطورة الحظ السعيد وتتميز الأقراط بتصميمها الجذاب الذي يتبع نمط معاصر على شكل رقم ثمانية بالإنجليزية والأقراط مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وتتألق بأحجار عقيق الأغيت باللون الأحمر والماس.

خاتم Neutra Dome المرصع بعقيق الأغيت من ترزيهان Terzihan

 خاتم Neutra Dome المرصع بعقيق الأغيت من ترزيهان Terzihan

وهو مقدم من مجموعة Neutra والتي تعتمد تصميماتها على الجمال الخام للأحجار الكريمة الملونة في الطبيعة والتراث الثقافي العتيق، والخاتم مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصع بعقيق أغيت الأبيض والماس.

سوار Cleo by Marli من مارلي Marli

سوار Cleo by Marli من مارلي Marli

وهو مقدم من مجموعة Cleo by Marli والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تعتمد على التفاصيل متعددة الطبقات والأحجار الكريمة الملونة، والسوار مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والمرصع بأحجار العقيق الأخضر والماس ويمكن ارتدائه كقطعة مجوهرات مفردة أو إلى جانب قطع مجوهرات أخرى.

أقراط Petit Joli من باسكوال بروني Pasquale Bruni

أقراط Petit Joli من باسكوال بروني Pasquale Bruni

وهي مقدمة من مجموعة Petit Joli من خط مجوهرات Ton Joli، وتتميز المجموعة بتصميماتها الزهرية الجذابة، والأقراط مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وهي مرصعة بأحجار عقيق أغيت الأبيض وأحجار الماس الأبيض والأبيض المصفر.

قلادة Antiquarium Sumerian من بيبا سمول Pippa Small

قلادة Antiquarium Sumerian من بيبا سمول Pippa Small

وهي مقدمة من مجموعة Old is New من ماركة بيبا سمول بالتعاون مع جوزيف كولينز، والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستلهمة من التاريخ القديم، والقلادة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط ومرصعة بعقيق أغيت مخطط على شكل خرز.