موديلات مجوهرات راقية مزينة بلمسة اللون الأبيض لربيع 2021

يبقى اللون الأبيض من أهم صيحات المجوهرات والأزياء والجمال بشكل عام، وبالأخص عند اقتراب موسم الربيع والصيف. وكونه اللون الذي يضيف لمسة المرح والإضاءة والرقي إلى جميع إطلالاتك، اخترناه لك اليوم ضمن هذه المجموعة التالية من المجوهرات الراقية والعصرية، لتعتمديه بأسلوبك الخاص وتكملي به إطلالاتك خلال الموسم القادم.

مجوهرات راقية وعصرية مزينة بالأبيض

خاتم من بوميلاتو Pomellato

 خاتم من بوميلاتو Pomellato

خاتم ذهب أبيض أنثوي Ring Nudo Maxi مزين بحجر القمر البارز في الوسط محاط بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان من علامة بوميلاتو Pomellato.

أقراط من بيا بونجياسكا Bea Bongiasca

أقراط من بيا بونجياسكا Bea Bongiasca

أقراط ذهب أصفر وإناميل أبيض Flower Power Hoops مرحة للغاية مزينة بأحجار التوباز الزرقاء في الوسط من علامة بيا بونجياسكا Bea Bongiasca.

سلسال من ميليسا كاي Melissa Kaye

عقد من ميليسا كاي Melissa Kaye

سلسال ذهب أصفر تشوكر عصري ومرح Ada Necklace مطلي بالإناميل الأبيض ومرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان من علامة ميليسا كاي Melissa Kaye.

خاتم من سارا هندلر Sarah Hendler

خاتم من سارا هندلر Sarah Hendler

خاتم ذهب أصفر عصري Ethel Ring with Solid Enamel Band مزين بالإناميل الأبيض على الخاتم مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الوسط من علامة سارا هندلر Sarah Hendler.

أقراط من سيغ وارد Sig Ward

أقراط من سيغ وارد Sig Ward

أقراط ذهب أصفر طويل ملون Garbo Enamel Hearts Earrings مزين بأحجار التورمالين والمورغانيت والأكوامارين مع الإناميل الأبيض من حولها من علامة سيغ وارد Sig Ward.

سوار من جينيفر ماير Jennifer Meyer

سوار من جينيفر ماير Jennifer Meyer

سوار ذهب وردي عصري Mother of Pearl Inlay Bar Cuff مزين بحجر عرق اللؤلؤ الكبير في الوسط محاط بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من علامة جينيفر ماير Jennifer Meyer.

سلسال من أنانيا Ananya

سلسال من أنانيا Ananya

سلسال ذهب أصفر أنثوي Mogra Light Blossom Pendant مزين بأحجار عرق اللؤلؤ وأحجار الألماس الأبيض في الوسط من علامة أنانيا Ananya.

خاتم من آن سيستيرون Anne Sisteron

 خاتم من آن سيستيرون Anne Sisteron

خاتم ذهب أصفر راقي Blue Topaz Enamel Deco Ring مزين بحجر التوباز الأزرق الكبير في الوسط محاط بالإناميل الأبيض وأحجار الألماس الصغيرة من علامة آن سيستيرون Anne Sisteron.

عقد من كوليت Colette

 سلسال من كوليت Colette

عقد تشوكر ذهب أبيض أنثوي وراقي للغاية Angelic Necklace  مرصع بأحجار اللؤلؤ الكبيرة والبارزة من كل مكان من علامة كوليت Colette.

خاتم من رشRush Jewelry Design

 خاتم من رشRush Jewelry Design

خاتم ذهب أصفر عصري ومرح Draper Ring with White Agate مزين بحجر العقيق الأبيض البارز من الأمام من علامة رشRush Jewelry Design .