أجمل موديلات البروش الذهب لهدايا عيد الأم الراقية

ينعم البروش بسحر كلاسيكي لكونه قطعة مجوهرات تعود لأقدم العصور وميزت الملوك والأمراء لقرون طويلة فعبرت عن الفخامة والجاذبية المتفردة لتقتحم عالم المجوهرات بالاناقة النبيلة وتضفي لمسة ملكية على الاطلالة.

وفي هذه المجموعة من أجمل موديلات البروش الذهب تنافست ماركات المجوهرات على تقديم لمسات الابداع الفني في قطعة مجوهرات راقية تعود الى عالم كلاسيكي فأصبحت من أجمل الهدايا التي يمكن تقديمها لكل أم تعشق الأناقة المترفة..

أجمل موديلات البروش الذهب تلائم هدايا عيد الأم الراقية:

شوميه  Chaumet

بروش من شوميه Chaumet

في مجموعة Perspectives de Chaumet قدمت علامة شوميه هذا البروش الأنيق بتصميم مستلهم من المتاهة يتألق بفخامة لافتة من الذهب الأبيض والماس  والعقيق اليماني والروبليت والتورمالين الأزرق والأخضر.

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بروش من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

النجوم اللامعة في السماء سحرت علامة فان كليف أند اربلز في مجموعة Sous Les Étoiles فقدمت هذا البروش الرومانسي لجنية تحلق في السماء بجمال الذهب الأبيض والماس واللازورد والياقوت الأزرق والأكوامارين والياقوت الملون.

شانيل  CHANEL

بروش من شانيل CHANEL

في مجموعة The Icons of 1932 قدمت علامة شانيل الأسد الذي عشقته غابرييل شانيل بأناقة التصميم المفرغ من الذهب الأصفر وبريق أحجار الماس.

بوشرون  Boucheron

بروش من بوشرون Boucheron

اجتذبت حقبة الأرت ديكو بسحرها الراقي علامة بوشرون لتقديم مجموعة A History of Style, Art Deco ومنها بروش بتصميم الفيونكة الحافل بالانوثة الرقيقة في فخامة الذهب الأبيض والماس واللاكيه الأسود.

بياجيه  Piaget

بروش من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار بروش Golden Oasis المتألق كشمس مشرقة بأناقة الذهب الوردي المشغول وباقة فاتنة من أحجار الماس بقطع الماركيز.

بولغري  Bvlgari

بروش من بولغري Bvlgari

في مجموعة Barocko للمجوهرات الراقية عبرت علامة بولغري عن السحر الخلاب لعصر الباروك الكلاسيكي فقدمت هذا البروش الفاخر بتصميم زخرفي راقي من الذهب الوردي والماس وأحجار الروبليت والتوباز والماندرين والجمشت.

تيفاني اند كو  Tiffany & Co.

بروش من تيفاني اند كو Tiffany & Co

أعادت علامة تيفاني اند كو احياء تصميمات المصمم جان شلامبرجيه في مجموعة The Legendary Designs of Jean Schlumberger حيث قدمت بروش بشكل السمكة التي تتحرك بخفة في أناقة الذهب الأصفر والأبيض والماس وأحجار الياقوت الملونة.