تزامنا مع عيد الأم أفكار لمجوهرات ناعمة في متناول اليد

من المؤكد أن عيد الأم هذا العام سيحمل طابعا مختلفا، فقد لا نستطيع أن نحتفل مع أمهاتنا كالمعتاد بسبب انتشار فيروس كورونا، ولكن يظل التفكير في هدية مميزة تحمل معها الكثير من العواطف والإمتنان يطرح نفسه.

وتظل المجوهرات الناعمة من الذهب الأصفر أو الوردي الفكرة الأنعم من بين هدايا عيد الأم، وفيما يلي نتعرف على بعض أفكار لمجوهرات في متناول اليد للاحتفاء بأمهاتنا الغاليات.  

تيفاني أند كو Tiffany & Co

 قلادة من تيفاني أند كو Tiffany & Co

"أمي في القلب" هكذا عبرت علامة المجوهرات تيفاني أند كو Tiffany & Co في سلسلة ناعمة من الذهب الأصفر عيار 18 بكلمة Mom داخل قلب وأسفل الكلمة ماسة دائرية من الألماس.

كيندرا سكوت Kendra Scott

سوار Mom Elaina Bracelet من Kendra Scott

بمناسبة عيد الأم يمكنك أن تهدي والدتك هدية ناعمة من الذهب الوردي عيار 18 وهو سوار Mom Elaina Bracelet In Rose Gold Vermeil من علامة المجوهرات Kendra Scott والمنقوش عليه كلمة أمي بالإنجليزية.

أليسون لو Alison Lou

خاتم Amour Signet من الذهب الأصفر

من المحتمل أن يكون خاتم Amour Signet من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط، هدية متميزة حيث يمكنك نقش الحرف الأول من اسم والدتك عليه، والخامتم مطلي بطلاء المينا الملون بنقشه القلوب.

باندورا Pandora

دلاية Spinning World من Pandora

تأتي دلاية Spinning World Dangle Charm من علامة المجوهرات Pandora من الهدايا المميزة لعيد الأم، إذ إنها مصنوعة من الفضة الإسترليني والذهب الأصفر عيار 14، وتتميز بتصميمها الجذاب من خريطة العالم المطلية بالذهب والمنقوش حولها عبارة " You mean the world to me" أي أنت تعني العالم بالنسبة لي.

شارملينا Charmaleena

قلادة Ca–love–graphy Names Necklace من Charmaleena

وإذا كنت من عشاق اللغة العربية فيمكنك أن تعبري عن مشاعرك لأمك بإهدائها قلادة Ca–love–graphy Names Necklace  من علامة المجوهرات Charmaleena، وهي متوفرة بالذهب الأبيض والأصفر والوردي عيار 18 ومرصعة بلمسة من الألماس لتضفي عليها بهاءا ورونقا.

داماس Damas

دلاية Spinning World من Pandora

تأتي UMMI DIAMOND PENDANT WITH TURQUOISE ضمن مجموعة Ummi التي تحتفي بعيد الأم من علامة المجوهرات داماس، وهي قلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بحجر الفيروز ومكتوب في منتصفها بالخط العربي "أمي".