تعرفي على أبرز مصممات المجوهرات العربيات في يوم المرأة العالمي

اليوم العالمي للمراة 2021 حيث أن من ضمن مئات ماركات المجوهرات العربية الشهيرة، هناك مظلة مخصصة للماركات التي أسستها المصممات العربيات فى اليوم العالمي للمراة 2021، اللواتي لمع اسمهن في عالم المجوهرات الراقية بشكل عام. بمناسبة اليوم العالمي للمراة 2021، تعرفي على أهم مصممات المجوهرات العربيات اللواتي أبهرن الجميع بالتصاميم الراقية والفخمة خلال السنوات الأخيرة فى اليوم العالمي للمراة 2021.

مصممات مجوهرات عربيات برزن في ساحة الإبداع فى اليوم العالمي للمراة 2021

الشيخة مريم آل نهيان

تميزت الشيخة مريم آل نهيان بحبها الخاص لعالم المجوهرات. وفي عام 2013، بدأت مشوارها الخاص مع علامة MKS Jewellery، التي أصبحت من أهم ماركات المجوهرات العربية التي تركز على التصاميم الراقية والعصرية لكن بطابع مستوحاة من الثقافة الإماراتية العريقة.

 مجوهرات الشيخة مريم آل نهيان

عزة فهمي

بدأ عشق عزة فهمي للمجوهرات منذ سن مبكر للغاية، وبالتحديد في بداية السبعينات. ومنذ ذلك الوقت وحتى هذا اليوم، تميزت بتصاميمها أروع المجوهرات الفريدة من نوعها التي تركز على الحضارة المصرية القديمة بأروع الطرق، حتى أصبحت رمز أساسي لقوة المرأة وعزمها.

عزة فهمي

الأميرة نورة الفيصل

بعد سنوات عديدة من الشغف والأحلام، أسست الأميرة نورة الفيصل علامة مجوهرات نون Nuun Jewels عام 2014. وأبهرت الجميع بتصاميم المجوهرات التي تجمع بين اللمسة التقليدية واللمسة العصرية المذهلة التي تحتضن أحجار الألماس والأحجار الكريمة المنوعة.

الأميرة نورة الفيصل

دونا حوراني

وفي المراتب الأولى لتصاميم المجوهرات الراقية العصرية والمختلفة عن المعتاد، تأتي دونا حوراني بعلامتها المميزة التي تأسست عام 2016، والتي تركز بها على تصميم المجوهرات بتفاصيلها الرائعة وأحجارها الخلابة التي تناسب جميع الصيحات الحالية.

دونا حوراني

الشيخة انتصار الصباح

أبدعت الشيخة انتصار الصباح بتأسيس علامة Intisars المفعمة بالشغف والحب للمجوهرات، حيث أن كل قطعة صنعت يدوياً في فالينزا الإيطالية. وإلى جانب كل ذلك، حرصت الشيخة انتصار على تصميم كل قطعة مجوهرات من هذه العلامة بمصادر أخلاقية ومحبة لبيئتنا.

الشيخة انتصار الصباح

نادين قانصو

اندمجت المجوهرات الراقية مع أحرف اللغة العربية بأجمل الطرق الفنية المدهشة مع المصممة نادين قانصو، وذلك بعد تأسيسها علامة بالعربي عام 2006. واليوم، أصبحت هذه العلامة من أهم ماركات المجوهرات العربية على الإطلاق.

نادين قانصو

شمسة العبار

تتمتع المصممة الإماراتية شمسة العبار ببعد في تصميم المجوهرات المتأثر بالفن الهندسي والمعماري. ومن هذا المنطلق، بدأت رحلتها في عالم المجوهرات لتشتهر بإضافة اللمسة العصرية المذهلة إلى المجوهرات الراقية الكلاسيكية.

مجوهرات شمسة العبار

نور فارس

من ألوان الأحجار الكريمة إلى قصات المجوهرات الخلابة، تميزت المصممة نور فارس بمجوهراتها العصرية والمرحة التي أحبها الجميع. وبعد تأسيسها علامة المجوهرات عام 2009، أصبحت من أبرز المصممات العربيات حقاً.

نور فارس.

غايل خوري

حازت المصممة غايل خوري على اهتمام الجميع بسرعة بفضل تصاميمها التي تختلف عن أي قطع مجوهرات رأيناها، حيث أن كل مجموعة تستند إلى فكر فلسفي، وتتميز بأهميتها الرمزية التي تظهر من خلال الشكل الخارجي.

غايل خوري