أفخم الأحجار الكريمة في مجوهرات مستوحاة من جمال السماء

تتألق الأحجار الكريمة التي تشبه في ألوانها السماء الزرقاء في المجوهرات المستوحاة من الأجرام السماوية، والتي تتميز بتصميماتها الفريدة التي تتجاوز تصميماتها ما هو أبعد من الأجرام السماوية لتقدم رؤية مختلفة رائعة وإبداعات مبهرة.

ثنائي مبهر

قدمت حقبتان تاريخيتان مساهمة كبيرة في المجوهرات المستوحاة من الأجرام السماوية، وهما العصر الجورجي الذي شهد انتشارا واسعا لتصميمات المجوهرات التي تحمل أشكال النجوم وبالتزامن مع زيادة شعبية الأحجار الماسية في المجوهرات، وكذلك العصر الفيكتوري والذي شهد إعادة تقديم لتصميمات وأشكال المجوهرات القديمة بأشكال النجوم والقمر بسبب تأثر ذلك العصر بشدة بالرحلات والبعثات الخارجية إلى مختلف أنحاء العالم.

 اليوم اخترنا لكم مجموعة من المجوهرات الأكثر سحرا والمستوحاة من النجوم من مختلف ماركات المجوهرات العالمية:

خاتم لون Lune من لويس فويتون Louis Vuitton

خاتم لون Lune من لويس فويتون Louis Vuitton

وهو مقدم من مجموعة Stellar Times المستوحاة من السماء والأجرام السماوية، مصدر الإلهام في تصميم الخاتم هو القمر. والخاتم مرصع بحجر مركزي من الياقوت الأزرق تحيط به مجموعة من أحجار الماس الأبيض.

قلادة Céphéide من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

قلادة Céphéide من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

وهي مقدمة من مجموعة Sous Les Étoiles المستوحاة من الكون وأشكال النجوم والتي تتميز بتصميماتها النجمية الجذابة والقلادة مستوحاة من النجم المتغير السيفيدي أو المتغير القيفاوي، وهي مرصعة بأحجار العقيق الأرجواني قطع كابوشون والتنزانيت قطع باغيت.

أقراط Constellation Astrale من شانيل Chanel

أقراط Constellation Astrale من شانيل Chanel

وهي مقدمة من مجموعة Escale A Venise والتي تشيد بمدينة البندقية الإيطالية العائمة، والقلادة مرصعة بمجموعة مبهرة من الأحجار الكريمة تشمل اللازورد والياقوت الأصفر والماس.

أقراط Golden Hour من بياجيه Piaget

أقراط Golden Hour من بياجيه Piaget

وهي مستوحاة من مجموعة Golden Oasis من بياجيه والتي تشيد بجمال الطبيعة، وتتميز الأقراط بتصميمها الجذاب الذي يعكس روعة شروق الشمس وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بأحجار الماس الأبيض والأصفر.

بروش Lueurs d'Orage من شوميه Chaumet

بروش Lueurs d'Orage من شوميه Chaumet

وهو مقدم من مجموعة Les Ciels de Chaumet والمستوحاة من السماء والتي تأتي من خط إنتاج Les Caprices du Ciel للمجوهرات الراقية من شوميه. ويتميز البروش بتصميمه المبهر الذي يعكس سحر السماء وهو مرصع بأحجار الياقوت الأرجواني قطع مختلط، والعقيق اليماني قطع باغيت والماس قطع لامع.

أقراط Elysium من تاساكي Tasaki

أقراط Elysium من تاساكي Tasaki

وهي مقدمة من مجموعة Ocean Frontier من ماركة تاساكي وتتميز بتصميمها الجذاب المستوحى من النجوم وألوان قوس قزح وهي مرصعة بأحجار الياقوت الأصفر وعقيق غروسولار.