موديلات مجوهرات من الماس والياقوت الأصفر رفيقة الفخامة الاستثنائية

يتألق حجر الماس الأصفر بسحر وبهاء لا يقاوم ويضاهيه جمالا حجر الياقوت الأصفر.. يذكرنا جمالهما بإشراقة شمس متوهجة بالأنوثة والحيوية. يضفي هذان الحجران الكريمان بريقا لا ينتهي من البهجة والاشراق على قطع المجوهرات الراقية، ولذلك تعشق النساء مجوهرات الماس الأصفر وتلك المرصعة بالياقوت الأصفر فهي تنعم بفخامة متفردة تدل على التميز.

وقد انتقينا لك اليوم مجموعة مجوهرات، من الماس والياقوت الأصفر، تتمتع بالأناقة الراقية والابداعات الساحرة بتوقيع أشهر الماركات لتكون رفيق اطلالتك الاستثنائية بفخامة فاتنة ومميزة..

اكتشفي السحر الراقي في مجوهرات من الماس والياقوت الأصفر بإشراقة متوهجة:

قلادة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

قدمت علامة فان كليف أند أربلز قلادة Halley الفاتنة في مجموعة المجوهرات الراقية Sous Les Étoiles بإستلهام من ذيل المذنب المشتعل بتوهج آسر حيث تباهت بفخامة الذهب الأبيض والماس وسحر وبريق الماس الأصفر.  وقد استوحيت هذه القلادة المتحولة من مذنب هالي بالتحديد، ورصعت بماسة صفراء عيار 11.29 بقطع الكمثرى لترمز الى رأس المذنب.

قلادة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

أقراط من غراف  Graff

في تألق راقي يليق بأفخم السهرات قدمت علامة غراف أقراط طويلة متدلية بالسحر والأنوثة في بريق الذهب الأبيض المرصع بنحو 41.03 قيراط من الماس الأبيض والأصفر. الأقراط قابلة للتعديل، فيمكن نزع الماس الأصفر (عيار 11.51 قيراط و11.55 قيراط) للتزين به بشكل مختلف.

أقراط من غراف Graff

عقد من هاري وينستون  Harry Winston

أناقة مترفة وسحر وبريق يسرق الأنظار في بهاء ملكي تقدمه علامة هاري وينستون في قلادتها الفاتنة Cluster Necklace التي تنعم ببريق الذهب الأصفر والبلاتين والماس وأحجار الماس الأصفر بقصة الاجاصة.

 عقد من هاري وينستون Harry Winston

خاتم من بولغري  Bvlgari

في فخامة مستلهمة من عصر الباروك قدمت علامة بولغري خاتم Raggio Di Luce من مجموعة المجوهرات الراقية Barocko الذي ينعم بسحر أخاذ من الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الأصفر الخلابة. تتوسط الخاتم ماسة نادرة بقطع على شكل الدرع، بوزن 5.02 قيراط.

خاتم من بولغري Bvlgari

قلادة من لويس فويتون  Louis Vuitton

عبر مجموعة Stellar Times قدمت علامة لويس فويتون قلادة Soleils الفاخرة المستلهمة من جمال الشمس المشرقة، حيث تتألق ببريق الذهب الأبيض والبلاتين المرصع بثلاثة أحجار ياقوت أصفر بقطع الزمرد، عيار 35.38 قيراط، و14.52 قيراط و8.48 قيراط. وهي أيضا مرصعة بنحو 28.95 قيراط من أحجار السبيسارتيت و31.97 قيراط من أحجار الياقوت الأصفر ونحو 2.56 قيراط من الماس بقطع الباغيت ونحو 38.34 قيراط من الماس بقطع مختلف.

 قلادة من لويس فويتون Louis Vuitton

أقراط من غرارد  Garrard

في مجموعة Muse Starlight قدمت علامة غرارد هذه الأقراط الجذابة والمستلهمة من سحر النجوم البراقة في فخامة الذهب الأبيض والماس  الأبيض والماس الأصفر.

أقراط من غرارد Garrard

خاتم من بوشرون  Boucheron

في مجموعة  Timeless قدمت علامة بوشرون هذا الخاتم الأنيق والمستلهم من عصر الأرت ديكو الساحر في فخامة الذهب الأبيض والماس واللاكيه الأسود مع حجر متفرد من الياقوت الأصفر، بعيار 14.08 قيراط، ينبض بالاشراق.

 خاتم من بوشرون Boucheron