سلاسل ذهب أصفر عصرية لإطلالاتك اليومية

سواء كنت تريدين اعتماد السلاسل الناعمة بأسلوب كلاسيكي لوحدها بدون أي إضافات، أو تريدين إضافة لمسة عصرية مرحة باعتماد عدة سلاسل بأسلوب التكديس أو layering necklaces، ستكون هذه المجموعة التالية من سلاسل الذهب الأصفر المزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة الأنسب لك، والأرقى بالطبع كونها من مجموعات ماركات المجوهرات العالمية المفضلة لديك. ستكون هذه السلاسل الحل الأفضل لإكمال إطلالاتك اليومية بكل تأكيد.

أروع سلاسل الذهب الأصفر مع الألماس لكل يوم

كارتييه Cartier

سلسال من كارتييه Cartier

سلسال ذهب أصفر عصري وراقي من مجموعة Juste Un Clou من علامة كارتييه Cartier، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الوسط.

ميسيكا Messika

سلسال من ميسيكا Messika

سلسال ذهب أصفر عصري وأنيق من مجموعة My First Diamond من علامة ميسيكا Messika، مزين بحجر الألماس الأبيض الدائري في الوسط.

فابرجيه Faberge

سلسال من فابرجيه Faberge

سلسال ذهب أصفر عصري وفخم من مجموعة Faberge Essence من علامة فابرجيه Faberge، مرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الوسط.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

سلسال من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

سلسال ذهب أصفر عصري راقي من مجموعة Perlee من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الوسط.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

 سلسال من تيفاني اند كو Tiffany & Co

سلسال ذهب أصفر عصري ومرح من مجموعة Tiffany T من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الوسط.

سوزان كالان Suzanne Kalan

سلسال من سوزان كالان Suzanne Kalan

سلسال ذهب أصفر عصري للغاية من مجموعة Shimmer من علامة سوزان كالان Suzanne Kalan، مزين بأحجار الألماس الأبيض البارزة بقصة الباجيت.

غرارد Garrard

سلسال من غرارد Garrard

سلسال ذهب أصفر عصري بأشكال الجوانح من مجموعة Wings Embrace من علامة غرارد Garrard، مرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.