موديلات مجوهرات ذهب بشكل القلب لاطلالة عيد الحب 2021

يحمل شكل القلب رمزية التعبير عن المشاعر منذ قديم الأزل، فقد كان رمزاً للحب في الحضارات القديمة في المنحوتات والميثولوجيا، وفي عالم المجوهرات أصبح رمزاً للعشق الأبدي والرومانسية حيث ترتديه المرأة لتعبر عن مشاعر الحب.

وبمناسبة عيد الحب 2021 نختار اليوم مجموعة رائعة من موديلات مجوهرات ذهب بشكل القلب تتألق بسحر ناعم وتصميمات رومانسية عصرية تلائم اطلالتك المفعمة بالأنوثة في هذا اليوم المميز..

دللي اطلالتك في عيد الحب بأجمل مجوهرات ذهب بشكل القلب

سلسلة من موريتز غليك  Moritz Glik

سلسلة من موريتز غليك Moritz Glik

من علامة موريتز غليك نختار سلسلة جذابة تتألق بتصميم القلب من الذهب الأصفر في شكل علبة شفافة تحتضن بداخلها أحجار حرة الحركة من الياقوت الوردي والماس.

سلسلة من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez

سلسلة من دلفينا ديليتريه Delfina Delettrez

من علامة ديلفينا ديليتريه نختار سلسلة رقيقة بتصميم القلب من الذهب الوردي تحمل كلمة Love بالماس واللؤلؤ والياقوت الوردي.

خاتم من سيدني ايفان  Sydney Evan

خاتم من سيدني ايفان Sydney Evan

من علامة سيدني ايفان يتألق خاتم بتصميم ناعم لعدد من القلوب الملونة ليضفي اشراقة من الذهب الأصفر والزمرد والياقوت الملون.

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Leon

خاتم من ايفون ليون Yvonne Leon

بتصميم signet الأيقوني تقدم علامة ايفون ليون خاتم رومانسي بشكل القلب في أناقة الذهب الأصفر وبريق الماس مع حجر الأجات الاحمر.

اسوارة من أليسون لو   Alison Lou

اسوارة من أليسون لو Alison Lou

من علامة أليسون لو تلفت الأنظار اسوارة بتصميم مفتوح ناعم بتصميم القلب وحرف U، فترمز الى عبارة "أحبك"، في أناقة الذهب الأصفر والماس مع الاناميل الأحمر.

أقراط من أنيتا كو  Anita Ko

أقراط من أنيتا كو Anita Ko

لعاشقات النعومة والجاذبية الرقيقة تقدم علامة أنيتا كو أقراط stud ناعمة بشكل القلب من الذهب الوردي وأحجار الياقوت الأحمر.

خاتم من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

خاتم من جينيفر ماير Jennifer Meyer

لاطلالة عصرية متألقة بالرومانسية تقدم علامة جينيفر ماير خاتم بشكل القلب في تصميم مفرغ من الذهب الأصفر المرصع بالماس وهو الخاتم المفضل للنجمة تايلور سويفت.