مجوهرات شارمالينا من السعودية تحتفل بإطلاق مجموعة "سلام" الجديدة

تحتفل مجوهرات شارمالينا من السعودية بعام 2021 بإطلاق مجموعة  "سلام" و مجموعة "99" اللتين تجسدان أسمى معاني السلام والروحانية وتحملان دلالات دينية تلامس القلب.

وتقول المديرة الإبداعية لمجوهرات شارمالينا لينا الخريجي بهذه المناسبة الخاصة: "من قلبي سلام لطيبة ومكة.. نهدي لكم هذه المجموعة من هذه الأرض التي تربيت عليها، على ظهرها سار خير بني آدم، وعلى أرضها كان مولد رسالة الرّحمة والحب والسلام، وفيها أطهر بقاع الأرض ومركز الجاذبية الروحية بيت الله الحرام".

تتضمن هذه المجموعة تشكيلة محدودة من التصاميم المستوحاة من المعالم الإسلامية المقدسة في السعودية واسماء الله. وقد صممت هذه القطع بإبداع ملهم ومزدان بأجود أنواع الأحجار والمعادن.

مجموعة "سلام"

سلسال الكعبة المشرفة

سلسال الكعبة من مجوهرات شارمالينا

يجسد تصميم هذا السلسال المصنوع من الذهب عيار 18 قيراط الشكل الهندسي للكعبة المشرفة مصنوع من حجر العقيق الأسود ويزدان بسبع حبات من الماسات المتحركة والتي ترمز إلى حركة طواف المسلمين حول الكعبة المشرفة.

سلسال المدينة المنورة 

سلسال المدينة المنورة

يتمثل تصميم المسجد النبوي الشريف في تصميم سلسال ذهب عيار 18 قيراط مزين بتعليقة مستوحاة من تصميم القبة الخضراء، محفورة من حجر الاڤنتورين والعقيق الأبيض المرصع بالألماس.

مجموعة 99

سلسال  الله

سلسال الله من مجوهرات شارمالينا

تصميم سلسال من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط يحمل اسم "الله" وهو مرصع بحجر الاڤنتورين والعقيق الأبيض والألماس. 

سلسال  السلام

سلسال سلام من مجوهرات شارمالينا

تصميم سلسال يحمل كلمة "السلام" مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصع بحجر الاڤنتورين وحجر العقيق الأبيض مرصع بقطع الألماس.