صور نجمات تألقن بمجوهرات الفيروز الناعمة

يتمتع حجر الفيروز بنعومته الأنثوية وأناقته الراقية التي اجتذبت البشر منذ أقدم العصور حيث تألق في مجوهرات الفراعنة وواصل رحلته مع أفخم المجوهرات حتى يومنا هذا، ولا يزال من الأحجار المفضلة لدى المرأة لاطلالات النهار والمساء.

وتعشق النجمات أيضاً حجر الفيروز فهو كفيل بلفت الأنظار للاطلالة بسحر لونه الأزرق المحاكي للون السماء ومياه البحر، وتعتمد الكثير من النجمات مجوهرات الفيروز كتميمة رابحة للأناقة المتفردة.

واليوم نشاهد بالصور مجموعة من اطلالات النجمات اللائي تألقن بمجوهرات الفيروز لتعبرن عن سحرهن الأنثوي الناعم بفخامة هذا الحجر العريق والراقي..

تعشق النجمة تايلور سويفت مجوهرات الفيروز الناعمة وقد اختارت في هذه الاطلالة خاتم أنيق بشكل القلب يتألق بسحر الذهب الأصفر والفيروز من جينيفر ماير Jennifer Meyer.

تايلور سويفت متألقة بخاتم الفيروز من جينيفر ماير Jennifer Meyer

العارضة الشابة كيندال جينير تعشق المجوهرات الناعمة وتطبيق موضة التكديس وقد اختارت لهذه الاطلالة سلسلة العين الحارسة من الذهب والفيروز من علامة Mejuri.

كيندال جينير ترتدي سلسلة الفيروز من Mejuri

لاطلالة النهار اختارت النجمة الجميلة جينيفر لورانس سلسلة طويلة من باميلا لوف Pamela Love بتصميم قوطي جذاب من الذهب الأسود وحجر الفيروز.

جينيفر لورانس ترتدي سلسلة الفيروز من باميلا لوف Pamela Love

تألقت ميغان ماركل بأنوثة ناعمة مع أقراط بتصميم مستطيل رقيق من الذهب الأصفر والفيروز من علامة جينيفر ماير Jennifer Meyer التي تعشقها ميغان.

ميغان ماركل ترتدي أقراط من جينيفر ماير Jennifer Meyer

اختارت جيجي حديد اعتماد صيحتها المفضلة وهي تكديس السلاسل الناعمة وأضافت لمسة راقية مع سلسلة الفيروز من علامة جاكي آيش Jacquie Aiche.

 جيجي حديد ترتدي مجوهرات الفيروز من جاكي آيش Jacquie Aiche

النجمة بليك ليفلي تعشق المجوهرات العصرية الناعمة لاطلالتها اليومية وتطبق اسلوب التكديس بنعومة ساحرة وفي هذه الاطلالة قامت بتكديس خواتم الذهب والماس والفيروز من جاكي آيش Jacquie Aiche.

 بليك ليفلي متألقة بخواتم فيروز ناعمة من جاكي آيش Jacquie Aiche

النجمة كاتي هولمز اختارت موضة تكديس السلاسل الأنيقة والناعمة ومنها سلسلة بشكل مستدير من الذهب الأصفر والماس والفيروز من علامة جينيفر ماير Jennifer Meyer.

كاتي هولمز ترتدي سلسلة الفيروز من جينيفر ماير Jennifer Meyer