اتجاهات خواتم الخطوبة في عام 2021

خواتم الخطوبة، قطعة مجوهرات أساسية لا تكتمل بها فرحة جميع العرائس المستقبليات إلا بها، الجواهر التي يتنافس صائغي المجوهرات لصناعة أجملها.

 ومثلها مثل صيحات الأزياء، تتغير موضة خواتم الخطوبة من عام إلى آخر، واليوم اخترنا لكِ تنبؤات خواتم الخطوبة الساحرة المتوقعة لعام 2021.

1-خواتم الخطوبة الزرقاء

 بفضل الإصدار الذي حظي بدعاية كبيرة للموسم الرابع من The Crown ، وبطولة إيما كورين بدور الأميرة الراحلة ديانا، أصبحت خواتم الخطبة الزرقاء أكثر شهرة من أي وقت مضى.

خاتم خطوبة من الذهب الوردي ومرصع بفص من التوباز الأزرق

أصبح خاتم ديانا الذي يتألف من 12 قيراطاً بيضاوي الشكل من الياقوت السيلاني، ومحاطاً بـ 14 ماسة، رائجاً بشكل كبير لدى الجمهور بعد خطوبتها على الأمير تشارلز في عام 1981، قطعة المجوهرات الثمينة التي ترتديها زوجة ابنها، كيت ميدلتون، ولا يزال الخاتم يلهم العرائس حتى وقتنا هذا.

وفي واقع الأمر، أبلغت ماركة المجوهرات تايلور وهارت Taylor and Hart ومقرها المملكة المتحدة مؤخراً عن زيادة بنسبة 300 ٪ في الاهتمام بخواتم الخطوبة المرصعة بالياقوت الأزرق الأنيق.

الياقوت ليس هو الحجارة الأزرق الوحيد الذي تتجه إليه صيحات خواتم الخطوبة للعام القادم، بل أيضاً هناك تفضيل لأحجار الأكوامارين، والتورمالين، والتوباز، والتنزانيت لإحداث دفعة كبيرة في عام 2021.

2-خواتم الزمرد

الزمرد هو حجر عام 2021 بامتياز، الحجر الكريم الذي يرمز إلى البدايات الجديدة، لذا سيكون اتجاه شائع للغاية لخواتم خطوبة العام القادم.

 خاتم خطوبة من البلاتين والزمرد الملكي والألماس من علامة Trumpet and horn

لكن في الوقت نفسه أشار خبراء موضة المجوهرات، إلى أنه نظراً لأن الزمرد والأحجار الكريمة الأخرى ليست متينة مثل الألماس، فإنه يتطلب قدراً أكبر من العناية والصيانة مقارنة بخواتم الخطوبة التقليدية.

3-خواتم الخطوبة البيضاوية

منذ إعلان عارضة الأزياء الأمريكية جاسمين توكيس  Jasmine Tookes خطوبتها في سبتمبر الماضي، حظيت خواتم الخكوبة البيضاوية بشعبية غير مسبوقة وزيادة وصلت إلى 25% في طلبها، لذا من المتوقع أن تكون من أبرز اتجاهات مجوهرات 2021.

4-خواتم الماس بقطع الورد

أحد خواتم الطراز العتيق والتي من المتوقع أن تتألق في عام 2021 والذي ارتدت مثله النجمة ليلي كولينز بطلة مسلسل إميلي إن باريس الشهير، هو خاتم الخطوبة الماسي بقطع الورد، الذي يتميز بماسة ذات قبة مسطحة ذات قاع مسطح، والتي من المفترض أن تشبه شكل برعم الزهرة.

5-خواتم الخطوبة العتيقة vintage

ازداد الاهتمام بكل الأشياء العتيقة في فترة الإغلاق، سواء لأغراض الأناقة أو لأسباب الاستدامة، كما شهدت صناعة خواتم الخطبة أيضاً اهتماماً متزايداً بالأنماط القديمة العتيقة vintage.

خاتم خطوبة من الذهب الوردي وألماس هالو مستوحى من طراز الفينتدج

لذا من المتوقع أنه في عام 2021، سيختار العديد من المتزوجين إعادة توظيف الإرث العائلي، أو اختيار الخواتم المستوحاة من الطراز القديم.

6-خواتم خطوبة هالو المخفية

الاتجاه الصاعد الآخر لعام 2021 هو خاتم الخطوبة ذو الهالة المخفية الذي يحتوي على ماسة مركزية واحدة، بالإضافة إلى ماسات أصغر موضوعة أسفل القطعة المركزية من أجل إضافة تأثير متلألئ.

خاتم خطوبة بصيحة فص ألماس هالو المخفي من مصمم خواتم الخطوبة والزفاف الماسية Verragio

أصبح نمط الهالة الخفية لخواتم الخطوبة هو النمط الأكثر طلباً وشعبية بعد أنماط السوليتير الكلاسيكية.

7-خواتم الخطبة متعددة الأحجار

 على الرغم من الشعبية، ستشهد إعدادات السوليتير منافسة كبيرة في خواتم الخطوبة المكونة من حجرين و3 أحجار في عام 2021، مثل الذي تمتلكه عارضة الأزياء إميلي راتاجكوفسكي بخاتم خطوبة متعدد الأحجار.

خاتم من الألماس بصيحة خواتم الخطوبة المتعددة الأحجار