طرق تنسيق أساور التنس لموضة التكديس لمسة أنوثة راقية في اطلالتك الشتوية

تعد أساور التنس الناعمة من أهم القطع لدى كل صانع مجوهرات فهي قطعة كلاسيكية لا غنى عنها في علبة مجوهرات كل امرأة أنيقة وتلائم مختلف المناسبات بفضل تنوع تصميماتها بين الرقيق والفاخر.

وتتألق اسوارة التنس بتصميم منسدل ولين يعانق الأيدي بالسحر فهي تختلف عن الأساور العادية الصلبة في كونها قابلة للفرد وتلتف حول المعصم كما تتميز بتصميم من الماس البرلنت غالباً أو الأحجار الكريمة المصطفة في نمط ضيق كالسلسلة.

واليوم نتعرف على طرق مختلفة لتنسيق أساور التنس بأسلوب التكديس لتمنح اطلالتك الشتوية لمسة أنوثة راقية وذوق رفيع..

نسقي أساور التنس مع الساعة:

تكديس أساور التنس مع الساعة بأسلوب ناعم للاطلالة اليومية

يمكن تنسيق أساور التنس بأسلوب التكديس مع الساعة بالأسلوب الناعم واختيار اسوارة التنس الرقيقة مع ساعة للاطلالة اليومية فتزيد اطلالتك الكاجوال بأناقة راقية وساحرة.

تكديس اساور التنس مع الساعة لاطلالة فاخرة في السهرة

كما يمكن تنسيق اسوارة التنس الفاخرة مع ساعة مرصعة بالماس او ساعة فاخرة فتزداد الاطلالة بريقاً وفخامة لتليق بالمناسبات الراقية والسهرات.

ويمكن تنسيق أساور التنس مع الساعة بإختيار اسوارة منفردة او تكديس مجموعة من أساور التنس لاطلالة أكثر لفتاً للأنظار وأكثر بريقاً.

تطبيق تكديس أساور التنس مع أساور عصرية

ويمكك أيضاً تنسيق الساعة مع أساور التنس مع تطبيق موضة التكديس بإختيار أساور عصرية بخلاف أساور التنس مثل اسوارة Love من كارتييه.

تنسيق الساعة مع اساور التنس بأناقة

وتعد ساعات روليكس أكثر الساعات تفضيلاً لدى النساء للتكديس مع أساور التنس حيث تلائمها بلمسة فخامة وكلاسيكية في النهار او المساء.

تكديس أساور التنس

تكديس أساور تنس متنوعة وأساور عصرية

يمكن تكديس عدة طبقات من أساور التنس والتبديل بين تصميماتها الناعمة والفاخرة للحصول على اطلالة جذابة ولافتة بالبريق.

كما يمكن تكديس أساور التنس بالتنسيق بين أساور التنس المرصعة بالماس وأساور التنس المرصعة بالأحجار الكريمة مثل الياقوت الملون للحصول على اطلالة جذابة وأنثوية.

 تكديس أساور التنس بالماس والأحجار الكريمة

موديلات أساور التنس لاطلالتك الشتوية:

اسوارة من غراف  Graff

اسوارة من غراف Graff

من علامة غراف نختار اسوارة التنس الأنيقة بفخامتها الكلاسيكية التي تليق بأرقى السهرات في بريق الذهب الأبيض وأحجار الماس البرلنت.

اسوارة من لين بان  Lynn Ban

اسوارة من لين بان Lynn Ban

من علامة لين بان نختار اسوارة التنس الناعمة والعصرية بأناقة الذهب الوردي والمميزة بنغمات لونية من أحجار الجمشت والتورمالين والياقوت الملون والتسافوريت.

اسوارة من بودلز  Boodles

 اسوارة من بودلز Boodles

من علامة بودلز اخترنا لك اسوارة Be Boodles بتصميمها الدقيق والناعم المصمم بإستلهام من الدانتيل العتيق والمميز للأنوثة في السهرات ببريق الذهب الأبيض والماس.

اسوارة من تيفاني  Tiffany

 اسوارة من تيفاني Tiffany

من علامة تيفاني نختار اسوارة Tiffany T بتصميم أنثوي نابض بالترف وهي تتألق بفخامة الذهب الوردي وبريق الماس لأرقى السهرات.

اسوارة من هاري ونستون  Harry Winston

 اسوارة من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار اسوارة التنس الفاتنة بتصميم راقي معبر عن الفخامة الانثوية في سحر الذهب الأبيض واحجار الماس المستديرة.

اسوارة من أنيتا كو  Anita Ko

اسوارة من أنيتا كو Anita Ko

من علامة انيتا كو نختار أسوارة متألقة بالعذوبة والأنوثة مع لمسة فخامة عصرية بسحر الذهب الوردي وبريق احجار الماس.