أفكار هدايا الأعياد لمحبي مجوهرات الذهب

تعد المجوهرات من أجمل اختيارات الهدايا التي يمكن تقديمها لأحبائنا في موسم الأعياد، خاصة القطع الذهبية منها التي تعشقها الكثير من السيدات والفتيات، لما تتميز به من تنوع في التصميمات وإضفاء مزيداً من الفخامة للإطلالات المختلفة.

ومن المجوهرات الذهبية، لا يوجد أجمل من زوج من الأقراط المتدلية الأنيقة يزين الأذنين بنعومة وأنوثة فائقة أو خاتم كوكتيل فخم يمنح صاحبته مزيداً من الرقي لإطلالاتها في موسم الأعياد أو غيرها الكثير من أفكار هدايا الأعياد لمحبي مجوهرات الذهب.

ومن أجمل قطع المجوهرات الذهبية، اخترنا لكِ مجموعة رائعة من أجمل تصاميم الماركات العالمية المختلفة، لتساعدكِ على اختيار هدايا هذا الموسم الاحتفالي.

1-شانيل

يمكن ارتداء العديد من القطع من أول مجموعة مجوهرات ألماس لدار CHANEL، في عام 1932، بطرق متعددة، إذ واصلت الدار هذا التقليد من خلال عروضها الحالية من المجوهرات الراقية، من بينها خاتم Soleil de Chanel المصنوع من الذهب الأصفر والأبيض مرصع بفصوص الألماس المستديرة البراقة، والذي يتحول من قطعة واحدة إلى حلقتين منفصلتين.

خاتم Soleil de Chanel المصنوع من الذهب الأصفر والأبيض مرصع بالماس

2-فيرناندو خورخي

تعد القوة الأساسية للنار وزخارف البيزلي (تصاميم منقوشة على شكل الدمعة المنحنية) والمجوهرات القديمة من بين التأثيرات المدمجة في مجموعة Flame لمصمم المجوهرات البرازيلي Fernando Jorge ، والتي تتضمن قطعاً مصنوع بعضها حصرياً من الذهب، ومنها اخترنا لكِ عقد فخم وأنيق من الذهب الأصفر على شكل لهب النار، مناسب للغاية لسهرات عيد الميلاد ورأس السنة.

عقد من مجموعة Flame من الذهب الأصفر من fernando jorge

3-فرام ميناسيان

يترجم مصمم المجوهرات Vram Minassian الأمريكي انشغاله بموضوعات الزمن الجيولوجي وعلم الكونيات إلى جواهر ثمينة ومميزة، من أبرزها تقترن أقراط Chrona الخاصة به بأشكال عضوية غير متناظرة وصورة ظلية لثريا براقة ساحرة، تلفت نظر الجميع وتذهلهم بجمالها.

أقراط من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط من Vram Minassian

4-بوذا ماما

تصنع المصممة نانسي باديا مؤسسة علامة Buddha Mama مجوهرات مصنوعة يدويًا مستوحاة من التقاليد الروحية والتقاليد الشرقية، ومنها اخترنا لكِ في جرعة من التألق، أقراط مجموعة همسة المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 20 قيراطاً والمرصعة بالزبرجد والألماس.

أقراط مرصعة بالزبرجد والألماس من الذهب الأصفر من Buddha mama

5-كارولينا بوتشي

تميمة من الخزف تصور عين حورس الفرعونية، اخترناها لكل محبات الذهب الوردي من توقيع مصممة المجوهرات الإيطالية Carolina Bucci، المرصعة بفصوص الألماس البراقة الساحرة باللونين الأبيض والرمادي والياقوت الأزرق والأرجواني على جانب واحد، ولون ذهبي مزخرف على الجانب الخلفي.

 قلادة العين من الذهب مرصعة بالألماس الأبيض والرمادي والياقوت الأزرق والأرجواني من Carolina bucci

6-سوريلينا لا روتا

قلادة بطاقة التارو مع الزمرد والألماس على خلفية من حجرالكريسوبريس مع سلسلة ذهبية طويلة على شكل الكرات الصغيرة، من أجمل قطع علامة Sorellina la ruota الإيطالية، بالأخضر البراق، اللون المميز لاحتفالات أعياد الميلاد ورأس السنة.

قلادة بطاقة التارو مع الزمرد والماس على خلفية من الكريسوبراس مع سلسلة على شكل الكرات من Sorellina la ruota

7-تيمبل سانت كلير

جزء من مجموعة Sole  أو الشمس وهو الجزء الأخير من سلسلة من 3 أجزاء مستوحاة من "الكوميديا الإلهية" لدانتي، اخترنا لكِ أقراط Sorcerer للعلامة الإيطالية Temple St. Clair بزخرفة على شكل نجمة وفصوص ساحرة من الماس التي تشبه نجوم السماء اللامعة، التصميم الأنيق للغاية لكل محبي الفخامة والبساطة في الوقت نفسه.

 زوج من الأقراط من الذهب الأصفر وفصوص الأالماس من Temple St. Clair