موديلات مجوهرات الأحجار الكريمة بتصاميم الريش

ترتفع قيمة مجوهرات الأحجار الكريمة بشكل مذهل عندما تستخدم في تصميم جذاب وفريد من نوعه، ومستوحى من أحد العناصر الجذابة التي تحيط بنا، وهنا يأتي دور الريش الذي لطالما كان خيار مفضلا في تصميمات قطع المجوهرات الراقية، وهذا ليس بالغريب نظرا لأنه كان يرمز في الماضي للطبقة النبيلة والأثرياء، وحاليا أصبح أحد التقليعات الشائعة في عالم المجوهرات.

مجموعة موديلات مجوهرات الأحجار الكريمة بتصاميم الريش

بروش Caresse de Plume من ماركة بوشرون Boucheron

 بروش Caresse de Plume من ماركة بوشرون Boucheron

أضافت ماركة بوشرون لمسة سحرية على تصميماتها البسيطة والأنيقة في مجموعتها الراقية للمجوهرات Contemplation، ومن أبرز قطع المجموعة بروش Caresse de Plume المستوحى تصميمه الفريد من أشكال الريش والذي يزينه مجموعة رائعة من أحجار الماس البراقة.

قلادة Majestic Plumage necklace من ماركة بياجيه Piaget

الحجر الرئيسي في هذه القلادة المذهلة والمقدمة من مجموعة مجوهرات Wings of Light من ماركة بياجيه، هو حجر تورمالين بارايبا Paraiba tourmaline بوزن 7.49 قيراط، ويزين القلادة أيضا مجموعة من أحجار بالإسبينيل الأحمر والياقوت الأزرق الفاخر والتي تبرز تصميمها الجذاب المستوحى من أشكال الريش.

بروش ميكيموتو المستوحى من الريش Mikimoto feather brooch

 بروش ميكيموتو المستوحى من الريش Mikimoto feather brooch

وهو مقدم من مجموعة Mikimoto Feather من ماركة ميكيموتو للمجوهرات والتي تجمع ما بين اللآلئ الجذابة والأحجار الكريمة الملونة ويتميز البروش بتصميمه الملون الجذاب والمستوحى من أشكال الريش ويزينه أحجار الأوبال والياقوت الأزرق والتنزانيت والتورمالين والتي تجعله يبدو أشبه بلوحة فنية جذابة بألوان الحامضيات.

أقراط Plume de Jour من ماركة بوشرون

تتلألأ أحجار الماس واللآلئ في زوج أقراط Plume de Jour من ماركة بوشرون والمقدم من مجموعة Contemplation للمجوهرات ويتميز بتصميمه الجذاب المستوحى من أشكال الريش والذي يجمع تصميمه بين البساطة والأناقة.

بروش بلوم دو شانيل Plume de Chanel brooch

بروش بلوم دو شانيل Plume de Chanel brooch

أعادت ماركة شانيل تقديم مجموعتها المذهلة Bijoux de Diamants exhibition، والتي قدمتها في عام 1932، في مجموعة Plume de Chanel والتي تستعيد التصميمات الفريدة لغابرييل شانيل Gabrielle Chanel، ومن أبرز قطع المجموعة بروش بلوم دو شانيل وهو مصنوع من الذهب الأبيض ويزينها أحجار الماس.

أقراط Pavone من ماركة بوتشيلاتي Buccellati

يتميز زوج أقراط Pavone بتصميمه العصري الجذاب والمستوحى من ذيل الطاووس، وهو مصنوع من الذهب الأصفر والأبيض، ويزينه أحجار الياقوت الأزرق والماس.

قلادة الياقوت الأزرق والماس من ماركة هامرمان Hammerman

 قلادة الياقوت الأزرق والماس من ماركة هامرمان Hammerman

أضافت ماركة هامرمان لمسة فريدة وجذاب بتصميمها الأنيق المستوحى من أشكال الريش في قلادتها المرصعة بالياقوت الأزرق السيلاني قطع وسادة، وأحجار الماس البراقة قطع دائري، وتعد خيار مثالي للمناسبات المسائية حيث يبرز تألقها.