ماركات مجوهرات إيطالية في طريقها إلى العالمية

تتربع ماركات المجوهرات العالمية ذات الأصول الإيطالية على عرش عالم الجواهر، القطاع الذي يخرج كل يوم مئات من دور المجوهرات الناشئة التي تقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من التصاميم الرائعة المصنوعة في قلب أوروبا الحرفي، التي تشمل تشكيلات ساحرة من الذهب الأبيض والأصفر والوردي والألماس والمرصعة بالأحجار الكريمة.

واليوم، اخترنا لكِ مجموعة من أبرز دور المجوهرات الإيطالية الراقية الناشئة الانطلاق.

1-ماتيا تشيلو Mattia Cielo

زوج من الأقراط الماسية ثلاثية الأطواق مصنوعة من الذهب الأبيض من mattia cielo

أسس ماتيا تشيلو شركته للمجوهرات الراقية في عام 2006 بعد أن أمضى أعوام طويلة في العمل لدى شركة عائلته، Cielo Venezia 1270.

تتميز تصميمات ماتيا تشيلو بأنها مزيجاً مثالياً من البساطة العصرية والأناقة المتطورة، فكل قطعة تأتي من تناغم من التقاليد والتكنولوجيا، وتجمع بين حرفة صياغة الذهب القديمة وأحدث الابتكارات في تصميمات رائعة من الذهب الأبيض والوردي والأصفر.

ومن العلامة الإيطالية الناشئة، اخترنا لكِ زوج من الأقراط الماسية ثلاثية الأطواق متحدة المركز مصنوعة من الذهب الأبيض الرقيق وسلسال من الذهب الأصفر ومرصع بالألماس الأبيض.

2-أليساندرا دونا Alessandra Dona

خاتم من الذهب الأبيض من اللؤلؤ الأبيض والألماس من علامة Alessandra dona

ولدت إليساندرا دونا ونشأت في منطقة تحيط بها نماذج الهندسة المعمارية الإيطالية الرائعة، وبدأت مشوارها في صناعة الأقراط والخواتم والقلائد والأساور التي تعرض التوازن المثالي بين التقاليد والرؤية المتطورة منذ ما يقرب من الـ3 أعوام.

تبتكر أليساندرا دونا جواهر ثمينة للمرأة الأنيقة والعصرية، في تصاميم تعد مزيجاً بين صناعة الجواهر الحديثة وصقل ولمعة اللؤلؤ الكلاسيكي، الذي يعتبر أيقونة مجوهراتها.

ومنها اخترنا لكِ خاتم مصنوع من الذهب الأبيض وفص كبير من اللؤلؤ الأبيض وفصوص الألماس.

3-إيبولليتا ippollita

خاتم على شكل الإصبع من الذهب الوردي والمرصع بالألماس الأبيض وأحجار الجمشت من علامة casato

تأسست علامة IPPOLITA الإيطالية في عام 1999 على يد الفنانة والمصممة الإيطالية إيبوليتا روستانيو في خط يحتفي بالنساء من جميع الأعمار.

ولدت إيبوليتا في مدينة فلورنسا الإيطالية الساحرة الرائعة العمارة، مصممة المجوهرات التي كان لديها عزيمة فنية منذ سن مبكرة، حتى أنشأت علامة مجوهراتها الخلابة التي عبارة عن منحوتات من الأساور والعقود والأقراط والخواتم، مصنوعة من الأحجار الكريمة الملونة والمعادن الثمينة.

ومن علامة إيبولليتا اخترنا لكِ أسوارة ساحرة من الذهب الأصفر، ومرصعة بتناغم كبير ما بين أحجار التوباز الأزرق داكن والزبرجد والكوارتز الشفاف والفيروز وعرق اللؤلؤ والجمشت والياقوت الأفريقي والعقيق البرتقالي والسترين الأخضر.

كما اخترنا لكِ أسوارة أخرى ناعمة التصميم من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس.

4-كازاتو casato

 زوج من الأقراط من الذهب الوردي والمرصعة بالألماس الأبيض من علامة casato

"الأناقة هي الجمال الوحيد الذي لا يتلاشى أبداً" الحكمة التي تؤمن بها دار Casato التي تأسست في روما عام 2004، للمجوهرات الفاخرة المخصصة للجمال الأنثوي والمرأة العصرية.

تصنع دار كازاتو للمجوهرات الراقية تصاميم من الجواهر من الذهب عيار 18 قيراطاً والألماس والأحجار الكريمة المختارة.

ومن دار كازاتو ذات التصاميم الأنثوية الساحرة اخترنا لكِ زوج من الأقراط الخلابة المصنوعة من الذهب الوردي والمرصعة بالألماس الأبيض الناعم.

خاتم آخر اخترناه لكِ من إبداعات الدار الإيطالية على شكل الإصبع من الذهب الوردي والمرصع بالألماس الأبيض وأحجار الجمشت.

وأيضا سوار من الذهب الأبيض المرصع بفصوص الألماس الأبيض اللامع.