أفكار تصاميم مجوهرات بألوان علم الإمارات لليوم الوطني الإماراتي

طرق دمج تصاميم المجوهرات الراقية مع بعضها البعض كثيرة، وتحتاج لمسة من الفن والشغف. ومع اقتراب اليوم الوطني الإماراتي 2020، لا بد من الاحتفال به على طريقة المجوهرات الرائعة التي نعشقها جميعنا. اليوم، جمعنا لك أفكار تكديس تصاميم المجوهرات المختلفة المزينة بالأحجار الكريمة بألوان علم الإمارات، لتعتمديها بأسلوبك الخاص طوال الأسبوع.

ذكرى قيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر عام 1971 هي مناسبة قريبة إلى قلوبنا حقاً، ويجب علينا الاحتفال بها بأرقى وأجمل الطرق التي نحبها، وهي من خلال مجوهرات الذهب الراقية من الماركات العالمية. هذه الأفكار المميزة التي جمعناها لك لتكديس المجوهرات بألوان العلم الإماراتي هي الأنسب لك ولجميع إطلالاتك.

تصاميم مجوهرات مستوحاة من علم الإمارات لليوم الوطني الإماراتي

أساور من بياجيه

من علامة بياجيه Piaget، اخترنا لك 4 أساور ذهب وردي مفتوحة مزينة بأحجار الألماس الأبيض من الأطراف، مع أحجار الكارنيليان والأونيكس والملاكيت والعقيق الأبيض بألوان علم الإمارات.

أساور من بياجيه Piaget

سلاسل من شوميه

ومن علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك 4 سلاسل ذهب وردي أنثوية مزينة بأحجار الألماس الأبيض في الوسط، مع أحجار الأونيكس وأم اللؤلؤ الأبيض والكارنيليان والملاكيت بألوان علم الإمارات.

سلاسل من شوميه Chaumet

خواتم من شوبارد

ومن علامة شوبارد Chopard، اخترنا لك 4 خواتم ذهب وردي مفتوح بأشكال القلوب مزينة بأحجار الألماس مع العقيق الأخضر والأونيكس والكارنيليان وأم اللؤلؤ الأبيض بألوان علم الإمارات.

 خواتم من شوبارد Chopard

أساور من فان كليف اند آربلز

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك 4 أساور ذهب أصفر مزينة بأحجار الألماس، مع أحجار الكارنيليان وأم اللؤلؤ والأونيكس والملاكيت بألوان علم الإمارات.

أساور من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

سلاسل من ميسيكا

ومن علامة ميسيكا Messika، اخترنا لك 4 سلاسل ذهب أبيض وأصفر ووردي مزينة بأحجار الألماس الأبيض مع أحجار الأونيكس والملاكيت وأم اللؤلؤ والكارنيليان بألوان علم الإمارات.

سلاسل من ميسيكا Messika

أساور من بولغري

ومن علامة بولغري Bvlgari، اخترنا لك أساور ذهب وردي أنثوية مزينة بأحجار الألماس الأبيض، مع أحجار أم اللؤلؤ الأبيض والأونيكس والكارنيليان والملاكيت بألوان علم الإمارات.

أساور من بولغري Bvlgari