تصاميم مجوهرات سعودية بمناسبة اليوم الوطني 90

اخترنا لك تصاميم مجوهرات سعودية مستوحاة من التراث والرموز الوطنية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90. 

تصاميم مجوهرات سعودية 

تصميم سلسال جنيه ذهب مزين بقلادة ملاكيت من Lillian Ismail

لطالما كانت خريطة المملكة وأشجار النخل المعمر بثمارها وتفاصيلها  مصدر الهام كبير للمصممين السعوديين في مجالات مختلفة وبالأخص في عالم صناعة وصياغة المجوهرات. 

تصاميم مجوهرات سعودية ملهمة من النخل Charmaleena 

اقراط مستوحاة من سعف النخل مرصعة بالزمرد من Charmaleena

تعد ماركة شارمالينا من السعودية واحدة من ابرز العلامات المتخصصة في صياغة المجوهرات بنهج يروج للهوية الوطنية بالتركيز على بعض التفاصيل التي تثمل السعودية والمنطقة بشكل عام. وقد اكتسبت تصاميم Edges of Nature شعبية واسعة بتصاميمها الملهمة من النخل وسعف النخل مصنوعة من الذهب ومزدانة بالماسات والأحجار الملونة. 

تصاميم مجوهرات سعودية مستوحاة من خريطة المملكة 

تصاميم مجوهرات سعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90 من Jwaher Jewels

واعتمدت الكثير من المصممات تصميم مجوهرات مستوحاة من خريطة المملكة بأساليبهن الخاصة من حيث خطوط صقل الخريطة من الذهب، واللمسات المرصعة البراقة من الماسات والأحجار الملونة. أحببنا تصاميم مجوهرات الجوهرة الملتهبة من خريطة المملكة التي تأتي بتشكيلة قطع متنوعة حسب ذوقك. 

تصاميم مجوهرات سعودية من شعار السيف

تصاميم مجوهرات سعودية بمناسبة اليوم الوطني 90 من مجوهرات روز قولد

تقدم علامة لومر للمجوهرات تصميم سلسال كلاسيكي وأيقوني على شكل سيف مصنوع من الذهب ومزين بالأحجار الملونة يتميز بجاذبية ملفتة وراقية. 

تصاميم مجوهرات سعودية من الجنيه وشعار سيفين ونخلة 

ومن التصاميم الشعبية التي تختارها بعض علامات المجوهرات هي شعار سيفين ونخلة ومجوهرات مزينة بالجنيه الذي يحمل قيمة نقدية عالية يستحق الاستثمار به. أعجبتنا تشكيلة سلاسل المصممة ليليان أسماعيل الجديدة طراز charm مكونة من جنيه وتعليقة ملاكيت جذابة. 

تصفحي ملف الصور لتلقي نظرة على مختاراتنا ...