تصاميم مجوهرات جديدة من ماركات المجوهرات العالمية

برغم مرور العالم بأقسى الظروف خلال 2020 بسبب وباء كوفيد الا ان ماركات المجوهرات العالمية استمرت في تقديم ابداعها الراقي وأبهرت جمهورها بقدرتها على الابداع والاستمرارية برغم الظروف.

وفي اختيارنا لليوم ننتقي مجموعة تصاميم مجوهرات جديدة قدمتها ماركات المجوهرات العالمية لكل عشاق المجوهرات الباحثين عن الفخامة واللمسة المترفة بالأناقة في كل اطلالة..

ابداعات في تصاميم مجوهرات جديدة قدمتها ماركات المجوهرات العالمية:

 قلادة من فان كليف اند أربلز Van Cleef & Arpels

قلادة من فان كليف اند أربلز  Van Cleef & Arpels

قدمت علامة فان كليف أند أربلز قلادة Merveille D’émeraudes الفاتنة بسحر الماس وأحجار الزمرد والتي تم استلهامها من تراث فان كليف أند أربلز الساحر حيث صنعت قلادة مشابهة لها للأميرة فائزة أميرة مصر السابقة  في أربعينات القرن الماضي.

 قلادة من بياجيه Piaget

قلادة من بياجيه  Piaget

قدمت علامة بياجيه قلادة جديدة في مجموعة Wings of Light تتألق بالفخامة الخلابة المستلهمة من البحار وأمواجها الساحرة في أناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس والياقوت الأزرق والأوبال.

أقراط من سيندي تشاو Cindy Chao

أقراط من سيندي تشاو  Cindy Chao

أطلقت علامة سيندي تشاو مبتكراتها الساحرة في المجوهرات والتي تصمم بعناية لتحاكي أروع تكوينات الطبيعة حيث جاءت الأقراط بتصميم أوراق النباتات الخلابة في فخامة الذهب الأصفر وأحجار الماس البني والزمرد.

تاج من شوميه Chaumet

تاج من شوميه  Chaumet

قدمت علامة شوميه أحدث تصميمات التيجان ومنها تاج Mélodie Nacrée الذي تم تصميمه من وحي أوراق الشجر ببريق الماس ليعبر عن عشق العلامة للاستلهام من الطبيعة.

أقراط من ديور Dior

أقراط من ديور  Dior

قدمت علامة ديور قطع مجوهرات فريدة واستثنائية في مجموعة Tie & Dior التي تميزت بسحر الأحجار الكريمة في تكوينات تجريدية ومنها هذه الأقراط الفاتنة بسحر الذهب الأصفر والماس والزمرد والتسافوريت والياقوت الأحمر والاسبنل والماندرين واللؤلؤ والأكوامارين والياقوت الوردي والأصفر.

 بروش من تيفاني Tiffany

بروش من تيفاني Tiffany

أطلقت علامة تيفاني مجموعة مجوهرات  The Legendary Designs of Jean Schlumberger والتي تستعيد أسلوب المصمم العالمي جان شلامبرجيه الذي كان المدير الابداعي للعلامة في حقبة الريترو حيث قام بتصميم أروع المجوهرات المستلهمة من الطبيعة والحيوان والطيور.

وفي مجموعتها الجديدة اتبعت علامة تيفاني نفس أسلوب المصمم الفرنسي حيث اخترنا منها هذا البروش الفاتن بتصميم السمكة في اناقة الذهب الأصفر المنحوت والماس والياقوت والزمرد.

قلادة من لويس فويتون Louis Vuitton

قلادة من لويس فويتون  Louis Vuitton

قدمت علامة لويس فويتون مجموعة مجوهرات  LV Volt الجديدة التي تتألق بتصميم شعار حروف العلامة LV في تكوينات عصرية وتشابكية تثير الشغف ومنها نختار هذه القلادة العريضة بتصميم تشابكي منمق من الذهب الأصفر.