هدايا مجوهرات راقية للعروس بالياقوت الأزرق

افضل هدايا مجوهرات راقية للعروس، ان ما تتمناه كل عروس هو أن تتمتع بإطلالة راقية وتكون الأروع والأكثر فخامة في مناسبات وسهرات شهر العسل، لذا تعد المجوهرات الهدية الأجمل لكل عروس تخطو نحو حياتها الجديدة، واليوم نختار تشكيلة فاتنة من موديلات هدايا مجوهرات راقية بالياقوت الأزرق حجر مواليد هذا الشهر والتي ستكون أروع هدية لكل عروس تحتفل بزفافها في سبتمبر..

أجمل مجوهرات راقية للعروس من ياقوت أزرق فاخرة للهدايا 

أقراط من بولغاري  Bulgari

أقراط من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار أقراط من مجموعة Barocko تتألق بسحر الكلاسيكية المترفة من وحي عصر الباروك في تفاصيل بديعة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق.

قلادة من فابريجيه  Faberge

قلادة من فابريجيه Faberge

من علامة فابريجيه نختار قلادة ساحرة بتصميم بيضة فابيرجيه الأيقونية والتي تمنح الاطلالة لمسة ملكية راقية في بريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق.

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار خاتم من مجموعة Wings of Light التي تتخذ الطبيعة مصدراً للابداع حيث يتألق الخاتم بأناقة أنثوية بديعة من الذهب الأبيض وبريق الماس مع حجر الياقوت الأزرق.

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ديور Dior

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة Tie & Dior التي تمجد سحر الأحجار الكريمة في تصميمات تجريدية حيث تألق الخاتم بفخامة خالدة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق والتنزانيت.

أقراط من غراف  Graff

أقراط من غراف Graff

من علامة غراف نختار أقراط من مجموعة Twombly المستلهمة من أجواء الاحتفالات والسهرات في تصميم مشرق بالمرح من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق.

قلادة من هاري ونستون  Harry Winston

قلادة من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار قلادة من مجموعة Cluster المستلهمة من عالم الفخامة وتقديس انعكاسات الضوء بفضل بريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق.

اسوارة من بايكو  Bayco

اسوارة من بايكو Bayco

من علامة بايكو نختار اسوارة مترفة تتألق بفخامة كلاسيكية من وحي الزهور في ابداع مفعم بالبريق من الذهب الابيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق الخلابة.