مجوهرات تألقت بسحر الأرت ديكو

احدث موديلات مجوهرات الارت ديكور، ظهر مصطلح الأرت ديكو في عشرينات القرن الماضي حيث عبر عن النمط الفني السائد في تلك الحقبة والذي سيطر على عالم المجوهرات بأناقة الخطوط والتكوينات الخالدة والمفضلة حتى يومنا هذا ومازال مصدراً للإلهام المتجدد لدى المصممين حول العالم. احدث مجوهرات الارت ديكور.

وقد اخترنا لك اليوم هذه التشكيلة المميزة من مجوهرات تألقت بسحر الأرت ديكو الفاخر والمفعم بترف تاريخي حيث تقدم ماركات المجوهرات العالمية هذه الابداعات لعشاق هذا الأسلوب الفني الخالد والمميز..

تصميمات احدث مجوهرات الارت ديكور

أقراط من كارتييه  Cartier

 أقراط من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار أقراط Magnitude الساحرة بأناقة التصميم الكلاسيكي الخلاب من الذهب الأبيض والماس وأحجار الأوبال الناري.

خاتم من لويس فويتون  Louis Vuitton

خاتم من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار خاتم Riders of the Knights بتصميم أنيق يحمل قيم هندسية ذات فخامة خالدة من الذهب الأبيض والماس والزمرد وحجر الياقوت الازرق.

قلادة من بوشرون  Boucheron

 قلادة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار قلادة Paris vu du 26 بتصميم Tassel الساحر في تألق مفعم بالأنوثة من الذهب الأبيض والماس وأحجار السترين وأحجار الكريستال بالاضافة الى حجر البيريل الخلاب.

اسوارة من شانيل  Chanel

اسوارة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار اسوارة Café Society المتألقة بخطوط هندسية منمقة تحمل بريق حفلات العشرينات المترفة بسحر الذهب الأبيض والماس والأونيكس.

أقراط من هاري ونستون  Harry Winston

 أقراط من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار أقراط من مجموعة New York Collection بتصميم مستلهم من العمارة في نيويورك خلال العشرينات بأناقة الأرت ديكو من الذهب الأبيض والماس وأحجار الفيروز والياقوت الازرق.

اسوارة من فان كليف اند أربلز  Van Cleef & Arpels

اسوارة من فان كليف اند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار اسوارة Rubis en Scène المستلهمة من أناقة النجمة مارلين ديتريش نجمة حقبة الثلاثينات بسحر الذهب الأبيض والماس وفخامة الياقوت الأحمر.

اكسسوار الشعر من تيفاني  Tiffany

اكسسوار الشعر من تيفاني Tiffany

من علامة تيفاني نختار اكسسوار الشعر The Savoy Headpiece الذي يتم ارتدائه بشكل العقال وهو رمز الفخامة والأنوثة في سهرات العشرينات بعذوبة الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ.