أساور فاخرة لأناقتك في سهرات الصيف

موديلات اساور فاخرة موضة صيف 2020، تعبر الأساور الفاخرة عن اعتزاز المرأة بقيم الأنوثة والفخامة خصوصاً حين تتزين افخم موديلات الاساور الفاخرة بتصميمات تحمل بريق خاطف من الماس او الأحجار الكريمة بتوقيع أشهر ماركات المجوهرات، وقد اخترنا لك اليوم مجموعة أساور فاخرة من أحدث الاصدارات لتعزز الجاذبية والأنوثة الفاتنة في اطلالتك هذا الموسم بأرقى المناسبات والسهرات..

أفخم موديلات أساور فاخرة من أحدث اصدارات المجوهرات لسهرات الصيف

اسوارة من شوميه  Chaumet

 اسوارة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار اسوارة من مجموعة Perspectives de Chaumet المصممة بعذوبة مستلهمة من الدانتيل في براعة منسوجة بالذهب الأبيض والماس وحجر الروبليت.

اسوارة من ديور  Dior

اسوارة من ديور Dior

من علامة ديور نختار اسوارة من مجموعة Tie & Dior التي تتألق بتصميمات تبرز التناغم بين الأحجار الكريمة وسحرها اللافت حيث تزينت ببريق الذهب الأصفر والماس والتسافوريت والزمرد واللؤلؤ.

اسوارة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

اسوارة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار اسوارة Rubis en Scène المستلهمة من اسوارة صممتها العلامة الفرنسية للنجمة مارلين ديتريش في ثلاثينات القرن الماضي، حيث تتألق بكلاسيكية فاتنة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

اسوارة من بولغاري  Bulgari

اسوارة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار اسوارة من مجموعة Barocko في تصميم مستلهم من الكلاسيكية الفاتنة وزخارف عصر الباروك الساحر بأناقة الذهب الوردي والماس والبريدوت والجمشت والمورغانيت.

اسوارة من بوشرون  Boucheron

اسوارة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار اسوارة من مجموعة Plume De Paon بتصميم يعانق الأيدي برومانسية وعذوبة مستلهمة من ريش الطاووس في فخامة الذهب الأصفر وبريق الماس.

اسوارة من بوتشيلاتي  Buccellati

اسوارة من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار اسوارة راقية تعيد فيها العلامة الايطالية استعراض موهبتها في غزل الذهب ليصبح نسيج الدانتيل بأناقة تحبس الأنفاس من الذهب الأبيض والماس.