مجوهرات فاخرة من أحدث الإصدارات العالمية

المجوهرات الفاخرة إضافة ساحرة لاطلالتك المفعمة بالترف والفخامة، وعلامات المجوهرات لم تدخر جهداً في تقديم اروع الابداعات في مجموعاتها الأخيرة من التصاميم الفاخرة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الفاتنة من أحدث المجوهرات العالمية الراقية بتصميمات تحبس الأنفاس لتليق بإطلالتك الخالدة بالجمال في مناسبات الصيف..

تألقي في سهرات ومناسبات الصيف 2020 بأفخم المجوهرات العالمية:

أقراط من دولتشي وغبانا  Dolce & Gabbana

من علامة دولتشي وغبانا نختار أقراط من مجموعة Alta Gioielleria الفاتنة بتصميم مستلهم من الأزياء المترفة لدى الدار الايطالية بفخامة الذهب الأصفر والماس والياقوت البنفسجي والوردي والأكوامارين.

أقراط من دولتشي وغبانا Dolce & Gabbana

أقراط من تيفاني  Tiffany

من علامة تيفاني نختار أقراط من مجموعة Extraordinary Tiffany 2020 المميزة بتمجيد الأحجار الكريمة في فخامة الذهب الأبيض وبريق أحجار الماس الخلابة وأحجار الكونزيت الراقية.

الذهب والبيريل والماس والكوارتز

خاتم من شوميه  Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Perspectives de Chaumet بإستلهام من عالم الخياطة الراقية في تفاصيل مترفة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والزمرد والأوبال.

خاتم من شوميه Chaumet

قلادة من بولغاري  Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة من مجموعة Barocko بتصميم مستلهم من عصر الباروك الكلاسيكي وتفاصيله المترفة بالجمال في تألق الذهب الأبيض والماس وسحر الزمرد واللؤلؤ.

قلادة من بولغاري Bulgari

خاتم من بياجيه  Piaget

من علامة بياجيه نختار خاتم من مجموعة Wings of Light بتصميم يتألق بالعذوبة والشاعرية المستلهمة من الطبيعة في بريق الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت الاحمر.

 خاتم من بياجيه Piaget

قلادة من كارتييه  Cartier

من علامة كارتييه نختار قلادة من مجموعة Sur-Naturel بتصميم ساحر مستلهم من أمواج البحر الفاتنة بتألق خالد من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق.

_قلادة من كارتييه Cartier