أساور ذهب راقية لاطلالتك في شهر رمضان

في شهر رمضان تكتمل الاطلالة بالأنوثة والسحر مع لمسات جذابة من المجوهرات والاكسسوارات، ويمكنك اختيار موديلات أساور ذهب أنيقة منفردة أو في مجموعات لتمنحي الاطلالة سحر لافت وتألق راقي.

واليوم ننتقي لك هذه التشكيلة الفاتنة من موديلات أساور ذهب راقية من ماركات مجوهرات عالمية لتختاري من بينها ما يلائم اطلالتك في مناسبات شهر رمضان 2020..

تصميمات أساور ذهب راقية في رمضان 2020:

أساور ذهب من ايبوليتا  Ippolita

أساور ذهب من ايبوليتا Ippolita

من علامة ايبوليتا نختار أساور ذهب جذابة مثل هذه الاسوارة بتصميم من وحي الكواكب والمجرات بأناقة الذهب الأصفر وأحجار المرجان والكريسوبريس والفيروز والكارنيليان واللؤلؤ.

أساور ذهب من بوتشيلاتي  Buccellati

أساور ذهب من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار أساور ذهب راقية مثل هذه الاسوارة بتصميم مستلهم من أقمشة الساتان في فخامة الذهب الوردي المنحوت وبريق أحجار الماس.

أساور ذهب من لويس فويتون  Louis Vuitton

أساور ذهب من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار أساور ذهب فاتنة مثل هذه الاسوارة الجذابة بتصميم زهور الحظ شعار العلامة في أناقة الذهب الأصفر والماس وحجر عين النمر والكارنيليان.

أساور ذهب من بياجيه  Piaget

أساور ذهب من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار أساور ذهب أنيقة مثل هذه الاسوارة المتألقة بتصميم عصري مفتوح في أنوثة الذهب الوردي وبريق الماس مع أحجار الملاكيت.

أساور ذهب من شوميه  Chaumet

أساور ذهب من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار أساور ذهب رقيقة مثل هذه الاسوارة الشاعرية بتصميم من وحي خلايا النحل في أناقة الذهب الوردي وبريق أحجار الماس.

أساور ذهب من سوزان كالان  Suzanne Kalan

أساور ذهب من سوزان كالان Suzanne Kalan

من علامة سوزان كالان نختار أساور ذهب رقيقة مثل هذه الاسوارة الفاتنة بتصميم مفعم بالأنوثة في سحر الذهب الوردي وأحجار الياقوت الملونة الباغيت.

أساور ذهب من شوبارد  Chopard

أساور ذهب من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار أساور ذهب راقية مثل هذه الاسوارة الشاعرية بتصميم القلب في أناقة الذهب الوردي والماس وحجر اللازورد.