أفخم الأقراط لاطلالات فبراير

نقدم لكم افخم المجوهرات الملكية حيث أن شهر فبراير مفعم بأجواء الرومانسية والحب فهو حافل بالمناسبات والسهرات الراقية التي تستحق اختيار أروع وأرقى الأقراط بإبداعات تلفت الأنظار وتعبر عن التميز.

واليوم اخترنا لك تشكيلة خلابة من أفخم تصميمات الأقراط التي ابدعتها ماركات المجوهرات العالمية لتكون أيقونة أناقتك في سهرات فبراير المفعمة بالرومانسية وأجواء الأناقة الشتوية..

 

أقراط من شوميه  Chaumet

أقراط من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار أقراط من مجموعة Les Ciels des Chaumet تتألق بتصميم شاعري خلاب للطيور في أناقة الذهب الأبيض والماس وفخامة الياقوت الوردي والأصفر والأزرق.

 

أقراط من بوغوصيان  Boghossian

أقراط من بوغوصيان Boghossian

من علامة بوغوصيان نختار أقراط من مجموعة Silk Road تتألق بتصميم من وحي طريق الحرير القديم في فخامة الذهب الأبيض والماس وأناقة الزمرد واللؤلؤ.

 

أقراط من دي بيرز  De Beers

 أقراط من دي بيرز De Beers

من علامة دي بيرز نختار أقراط من مجموعة Portraits Of Nature من وحي العظايا متغيرة الألوان بتألق مترف من الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الملونة.

 

أقراط من شانيل  Chanel

أقراط من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار أقراط من مجموعة Tweed De Chanel بتألق ساحر من وحي أقمشة التويد الفرنسية في فخامة الذهب الأبيض والأصفر وبريق الماس مع لمسات الأونيكس واللؤلؤ.

 

أقراط من ديور  Dior

أقراط من ديور Dior

من علامة ديور نختار اقراط من مجموعة Dior et Moi بتصميم راقي من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد والأوبال والفيروز والياقوت الأحمر.

 

أقراط من ديفيد موريس  David Morris

أقراط من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار أقراط بتصميم Chandelier مترف في أناقة خالدة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الأصفر.

 

أقراط من غوتشي  Gucci

أقراط من غوتشي Gucci

من علامة غوتشي نختار أقراط من مجموعة Hortus Deliciarum بتصميم من وحي الأسد في أناقة أيقونية من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد والتورمالين والياقوت والروبليت والماندرين.