النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أطقم مجوهرات راقية لسهرة رأس السنة

طقم من بوشرون
1 / 5
طقم من بوشرون
طقم من دي بيرز
2 / 5
طقم من دي بيرز
طقم من ديور
3 / 5
طقم من ديور
طقم من شوميه
4 / 5
طقم من شوميه
طقم من كارتييه
5 / 5
طقم من كارتييه

أطقم مجوهرات راقية لسهرة رأس السنة ، في سهرة رأس السنة لابد من الاستعداد بأرقى عناصر الاطلالة وعلى رأسها المجوهرات الفاخرة التي تعبر عن الذوق الرفيع وتتميز بتصميمات تحبس الأنفاس ،واليوم اخترنا لك هذه المجموعة الفاتنة من أطقم مجوهرات راقية بتوقيع أشهر الماركات العالمية لتزين اطلالتك في سهرة رأس السنة وتلفت الأنظار الى أنوثتك.

أجمل أطقم مجوهرات راقية لسهرة رأس السنة :

طقم من بوشرون  Boucheron

طقم من بوشرون

من علامة بوشرون نختار تصاميم مجوهرات راقية من بينهم طقم من مجموعة Paris vu du 26 بتصميم من وحي حقبة الأرت ديكو في فخامة مترفة من الذهب الأبيض والماس والزمرد.

طقم من دي بيرز  De Beers

طقم من دي بيرز

من علامة دي بيرز نختار تصاميم مجوهرات راقية من بينهم طقم من مجموعة Portraits Of Nature بتصميم من وحي التنوع اللوني في الطبيعة بتألق الذهب الأبيض وأحجار الماس الملونة الساحرة.

طقم من ديور  Dior

طقم من ديور

من علامة ديور نختار طقم من مجموعة Gem Dior بتصميم يتألق بفخامة وسحر الأحجار الكريمة في أناقة الذهب الأصفر والماس وأحجار الياقوت الأزرق والأحمر والزمرد والأكوامارين والتورمالين والتسافوريت.

طقم من شوميه  Chaumet

طقم من شوميه

من علامة شوميه نختار تشكيلة مجوهرات راقية من بينهم طقم Les Ciels des Chaumet بتصميم من وحي العذوبة الساحرة في الطبيعة بتألق الذهب الأبيض والأصفر والماس والياقوت الأصفر والاسبنل الوردي والياقوت البنفسجي والتوباز والأونيكس.

طقم من كارتييه  Cartier

طقم من كارتييه

من علامة كارتييه نختار أجمل مجوهرات راقية من بينهم طقم من مجموعة Magnitude بتصميم من وحي الشمس والفلك يتألق بفخامة الأحجار الكريمة من الذهب الأصفر والياقوت الأصفر والماس واللازورد.

×