أحجار كريمة فاتنة تزين أفخم المجوهرات

سحر الأحجار الكريمة لا يخبو مهما مر الزمن فهي كنوز الطبيعة الساحرة المفعمة بأجمل الألوان والتي تمنح تصميمات المجوهرات لمسة غنية من بريقها اللوني المكرس للخلود.

وفي جعبتنا لك اليوم مجموعة مجوهرات راقية تتزين بأحجار كريمة فاتنة في فخامة تحبس الأنفاس فهي تشكيلة تعبر عن التميز الاستثنائي في السهرات المترفة..

 

أقراط من ديور  Dior

أقراط من ديور Dior

من علامة ديور نختار أقراط من مجموعة Gem Dior بتصميم يتألق بفخامة الأحجار الكريمة في سحر الذهب الأصفر وبريق الماس ومزيج من الزمرد والياقوت الأحمر والأزرق والروبليت والتسافوريت والأكوامارين.

 

عقد من بولغاري  Bulgari

عقد من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار عقد من مجموعة Cinemagia بتصميم مفعم بالفخامة المستلهمة من سحر السينما في تألق الذهب الوردي والماس وأحجار لافتة من الروبليت والجمشت والأكوامارين والتورمالين والمورغانيت والبيريل.

 

خاتم من ميكيموتو  Mikimoto

خاتم من ميكيموتو Mikimoto

من علامة ميكيموتو نختار خاتم مزدوج من مجموعة Jardin Mystérieux بتصميم نابض بسحر الطبيعة في جاذبية الزهور من الذهب الأبيض والماس والزمرد والتورمالين والياقوت الأزرق واللؤلؤ واللؤلؤ الوردي.

 

أقراط من كارتييه  Cartier

أقراط من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار أقراط من مجموعة Magnitude بتصميم متألق بالكلاسيكية من الذهب الأبيض والماس وأحجار الغارنيت البرتقالي والجمشت والياقوت الأزرق.

 

خاتم من شوبارد  Chopard

خاتم من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار خاتم من مجموعة Red Carpet Collection بتصميم من وحي الزهور بجمال الذهب الأبيض والماس والجمشت والبارايبا تورمالين وفخامة الياقوت الأزرق.

 

بروش من شوميه  Chaumet

بروش من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار بروش من مجموعة Les Ciels des Chaumet بتصميم مدلل بالأنوثة والسحر في بريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الكريسوبريل والرودوليت والاسبينل والياقوت الأزرق والتورمالين.

 

اسوارة من شانيل  Chanel

اسوارة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار اسوارة من مجموعة Le Paris Russe De Chanel بتصميم من وحي الفلكلور الروسي في زخارف بديعة من الذهب الأبيض والاناميل واللؤلؤ والياقوت الأزرق والياقوت الملون والتسافوريت.