تألقي بأجمل خواتم بالأحجار الكريمة الملونة

نقدم لكم موديلات اساور الاحجار الملونة حيث قدمت لنا الطبيعة هدية رائعة في شكل أحجار جميلة للغاية. ومثل الزهور الملونة العديدة الأصناف تأتي الأحجار الكريمة في كل لون وشكل وصنف، كلاهما يأتيان من الطبيعة ويتطوران إلى شيء رائع. ولكن على عكس الزهور التي يتلاشى جمالها مع الوقت، فإن جمال الأحجار الكريمة الملونة دائمة إلى الأبد.

بعض السيدات تفضل المجوهرات الشفافة أو زجاجية الطابع ولكن الأغلبية تنجذبن إلى الألوان في المجوهرات وتذهبن بعيدا في تنسيق القطع مع الملابس لتظهري متألقة دائما.

إذا كنت من النوع الثاني فعليك الالتفات إلى تلك الصور ومتابعة تصنيفات مجلة "هي" للأحجار الكريمة الملونة التي تزيد تألقك وتناسب إطلالاتك الصيفية الجذابة. واليوم، نختار لك أجمل خواتم الأحجار الكريمة الملونة من أبرز علامات المجوهرات الراقية.

خاتم من "شوميه" Chaumet 

Chaumet Lueurs d'Orage Ring

خاتم Lueurs d’Orage  من مجموعة Les Ciels de Chaumet من الذهب الأبيض والأصفر مرصع بحجر من الياقوت الأرجواني البيضاوي  والياقوت المستدير والإسبنيل الوردي بالإضافة إلى قطع الألماس الساحرة.

خاتم من "شانيل" Chanel

Folklore ring Chanel

نختار لك خاتم Folklore  من مجموعة Le Paris Russe de Chanel من الذهب الأبيض والأصفر مزين بالياقوت الأزرق والوردي والإسبنيل الوردي والماندرين ومرصع بالألماس وحبات اللؤلؤ.

خاتم من "كارتييه" Cartier

Cartier Equinoxe Ring

خاتم Equinoxe  من كارتييه والذي سمي إشارة إلى اعتدال الليل والنهار بحيث يمثل اللازورد سماء الليل الزرقاء العميقة، بينما الألماس الأصفر والأبيض يشبهون كوكبة من النجوم.

خاتم من "ديور" Dior

Dior ROUGE COQUELICOT RUBY RING

من مجموعة Gem Dior  نختار خاتم Rouge Coquelicot  من الذهب الوردي مزين بأحجار الياقوت الأحمر والأصفر والإسبنيل الأحمر والألماس.

خاتم من "شوميه" Chaumet 

Parade ring chaumet

خاتم Parade من شوميه بالذهب الأبيض والأصفر مرصع بحجر الياقوت الأزرق وقطع من الياقوت الأصفر والوردي بالإضافة الى الألماس اللامع.

خاتم من "ديور" Dior

VERT IMPERIAL EMERALD RING

نختار من مجموعة Gem Dior  خاتم Vert Imperiale Emerald  من الذهب الأبيض مرصع بأحجار الألماس والزمرد الأخضر الملكي.