مجوهرات فريدة من وحي كليوباترا

تشتهر كليوباترا بجمالها وتعتبر واحدة من أهم النساء عبر التاريخ. ولكن تأثير كليوباترا ليس في جمالها فقط، فقد كانت تسحر الجميع بذكائها الحاد وحديثها اللطيف.

 كانت كليوباترا تمتلك صوتا ساحرا ومعرفة بكيفية جعل نفسها مقبولة للجميع. وكانت مثقفة جدا وتتقن عدة لغات من بينها اللغة المصرية واليونانية ولغات أخرى.

تولت كليوباترا عرش مصر في سن الـ17، لذلك أصرت على تعلم استراتيجيات الحرب والعلوم، وكانت تروج التجارة والتعلم بالإضافة إلى إعطاء النساء حقوقا في مملكتها.

كليوباترا والمجوهرات

كانت دائما الملكة كليوباترا ساحرة للجميع بجمالها وقوتها وقصتها المشوقة وما أضفته عليها طريقة زينتها من انبهار غير مسبوق، حتى أن الكثير من الأميرات والنجمات تحاولن التشبه بها دائما وصارت رمزا للجمال والمجوهرات الملفتة.

سحر الملكات في مجوهرات مستوحاه من كليوباترا أيقونة الجمال

أحاطت حياة كليوباترا القيادية والعاطفية الكثير من العلامات وظلت دائما قصصها تجذب المتابعين، لذا اخترنا مجموعة من أجمل المجوهرات التي تظهرجمال وسحر الحضارة المصرية في شكل تصميماتها Python. هذه المجموعة المستوحاة من الملكة كليوباترا ذات الشخصية القوية التي يشار إلى أنها كانت تلتحف الثعابين حية.

مثل الأفعى التي تلتف حول فرائسها، يدور خاتم Python Tatou حول الإصبع مكونا من قطع الماس الأبيض والذهب الوردي حتى يصل إلى الذيل.

هذه الأقراط هي الثراء الخالص وجاذبيتها الخالدة تجعلها وريثة عائلية سهلة . أقراط أكيليس من الذهب الأبيض مع الألماس، ينحدر إلى مثلث مزين بالماس في أسفله.

ليس هناك ما هو أكثر غموضًا من سحر الثعابين وهذا بالضبط ما تجسده قلادة بيثون من الذهب الأبيض والألماس. قلادة أكيليس Akillis الطويلة  المتناقصة.

 

ليس هناك ما يناسب مظهر كليوباترا أكثر من خاتم أكيليس من الذهب الأبيض المرصع بعدد مذهل من الماس الأبيض – حيث لا يمكن تفويته - مما يضيف مقدارًا مثاليًا من التألق

أقراط بتصميم cuff في أنوثة ونعومة بالغة من الذهب الوردي وأحجار الماس من أكيليس Akillis.

سوار الذهب الأبيض Python من Akillis مصمم بخطوط أنيقة تشبه جلدالأفعى من الماس الأبيض الجذاب.