الاستدامة.. الأنوثة والجمال في مجموعة Chloé لخريف وشتاء 2021

المصممة "غابرييلا هيرست" تكشف النقاب عن مجموعتها الأولى لدار "كلوي" Chloé.. من "غابي أغيون" Gaby Aghion مؤَسسة الدار إلى غابرييلا المصممة الحالية، سيدتان طموحتان تفسران الأنوثة في سياق زمانهما. عندما بدأت مؤسسة Chloé في تقديم مجموعاتها الأولى، دعت الضيوف إلى مواقع Left Bank المحلية مثل Café de Flore و Brasserie Lipp. كانت هذه الأماكن تنبض بالأفكار التي ولدها الفنانون والمثقفون والمتطرفون والحيويون. في ذلك الوقت، كما هو الحال الآن، كان الناس يزرعون بذور التغيير. وكلوي - الكلمة التي تعني "الإزهار" في اليونانية - تفعل ذلك برؤية مستقبلية تتضمن تغييرات شخصية بعمق لغابي. وبالتالي ، فإن مجموعة خريف وشتاء 21 مستوحاة من الاستدامة والالتزام بالصالح العام.

ظهر مفهوم جديد للموضة، خزانة ملابس جديدة تتسم بالدقة في التصميم ولكنها جريئة في العمل. سواء كانت العباءات المصنوعة من الكشمير المعاد تدويره، أو الفساتين المصنوعة من شاش الصوف الناعم، أو أكياس إيديث المعاد استخدامها أو البدلة - وهي مبادرة مهمة لغابي - في كل قطعة، هناك إحساس بالهدف.

الفيلم من إخراج: Alexandre De Betak 
تنسيق الأزياء: Camilla Nickerson
كاستينغ: Jess Hallett
المكياج: Hannah Murray for Bobbi Brown
الشعر: Holli Smith
تصميم وعرض الإنتاج: Bureau Betak
إنتاج الفيلم: Bureau Future
DOP: Daniël Bouquet
المواقع: Paris Saint-Germain-Des-Près و Brasserie Lipp و Les Deux Magots
الموسيقى التي قام بتأليفها وتنفيذها خوان كامبودونيكو ، تحتوي المسار على عناصر من Para Transcribir (SOL) بواسطة Lido Pimienta و Matador بواسطة Los Fabulosos Cadillacs و La Marcha Tropical و Cumbio by Campo.
الإنتاج الموسيقي: Danilo Astori Sueiro