مرحبا بالربيع .. خطوات بسيطة لتحضير مائدة مبهجة بالورود الطبيعية

مرحبا بالربيع .. خطوات بسيطة لتحضير مائدة مبهجة بالورود الطبيعية

يمكن الاستمتاع ببهجة قدوم الربيع في المنزل بأساليب مختلفة، إلا أن تزيين طاولة الطعام بشكل مميز بالورود الطبيعية هو المفضل لدينا. نستعرض لكم في هذا الفيديو تحضيرات لمائدة طعام جميلة متألقة بجمال الزهور بالتعاون مع وايت ألموندز White Almonds.

خطوات تحضير مائدة جميلة بروح الربيع

أولا: لابد من وجود زهور طبيعية لتزيين المائدة. عوضا عن وضعها في آنية كبيرة، تم توزيع الورود في أواني من الطقم المائدة مثل أكواب الشاي لكي تكون عفوية الشكل وفي انسجام تام مع الترتيب بشكل عام 

ثانيا: اختيار طقم مائدة بألوان الربيع الجميلة ونقشات الورود. استخدمنا في هذا الفيديو طقم صحون وأكواب من علامة ميسوني Missoni. اخترنا وضع قطعة جلد داكنة تحت الصحون من علامة جيوبانيارا Giobagnar.

ثالثا: توزيع الشموع العطرية الناعمة في اواني من الكريستال الأنيق لكي تضفي لمسة حالمة على المائدة. اخترنا كاسات كريستال من Moser كحاوية للشموع. 

رابعا: وضع لمسات من الطبيعة مثل الأوراق الخضراء الطبيعية. اخترنا ايضا أن تكون المناديل باللون الأبيض المنعش من قماش اللينين الطبيعي مع ربطة من حبال القش 

خامسا: يكمن السر في مزج الخامات الراقية مثل الكريستال والزجاج الملون مع العناصر الطبيعية مثل الورود والاوراق الخضراء والشمع الطبيعي. مثلا وضعنا حاوية انيقة للشموع من علامة سانت لويس Saint Louis داخل آنية أخرى مرسومة باليد بأشجار الكرز اليابانية من علامة آرتيل Artel.