نبيل مخول لـ"هي ": "البساطة هي سر من اسرار جمال العروس"

حوار خاص مع خبير التجميل اللبناني نبيل مخول

تميز خبير التجميل اللبناني نبيل مخول بإضفاء اجمل وانعم اللمسات على وجوه المشاهير والعرائس ، فريشته تتميز بأسلوبها الخاص وهي تحاكي جمال الملامح ..

ويعرف نبيل اليوم عروس "هي" في المكياج الذي نفذه خصيصاً لها على أحدث خطوط الموضة وألوانها ويقدم لها ايضا افضل النصائح التي تساعدها في إختيار المكياج الأنجح لإطلالتها في حفل زفافها.

وقد إختار نبيل لعروس البشرة البرونزية ألوان مكياج ترابية ، واعتمد اسلوب الهايلايت والكونتور في المكياج الذي نفذه .

ويقول نبيل :” ان مكياج العروس يشكل هوية خاصة بها ، لذلك لا يمكن ان تطبق خطوط الموضة في عالم المكياج على وجه اي عروس" .ويضيف مؤكداً  :" ان البساطة هي سر من اسرار جمال العروس ".

وينصح مخول العروس ان تحافظ على لمسات التنسيق بين المكياج والتسريحة والفستان مع بعضها البعض ، لأن على الإطلالة ان تكون منسجمة بشكل متكامل  ، فيأخذ من الموضة ما يليق بملامح وجه العروس فقط ، ويطبق الألوان المناسبة ، لذلك ينصح عروس الصيف التي تتمتع ببشرة برونزية ان لا تلجأ الى تفتيح لون بشرتها بل ان تختار الوان المكياج المناسبة لإسمرارها بطريقة تبرز جمالها بأسلوب خاص.أما صاحبة البشرة البيضاء فينصحها نبيل في إختيار فستان الزفاف بلون الأوف وايت واعتماد مكياج مشمشي يضفي لمسة من الإشراق على بشرتها".

وليدوم مكياج العروس الصيفي طوال ساعات الحفل يحضر نبيل البشرة بسيروم خاص قبل ان يبدأ بالمكياج وينهيه بمثبت خاص .

واخيرا يقدم مخول لعروس "هي " اهم نصيحة لها فيقول:" على العروس ان تبقى كما هي  ، بعيدا عن التصنع في إطلالتها وقريبة من إطلالتها الطبيعية التي تشبهها."