المصمم رامي القاضي لـ "هي " :" إطلالة العروس مسؤوليتي "

حوار خاص مع مصمم الأزياء رامي القاضي

ميز مصمم الأزياء اللبناني رامي القاضي فساتين الزفاف لموسم صيف 2018  بتوقيع خاص به عبر عنه بالكلمات والهاشتاغ التي أدخلت بأسلوب  ملفت ومميز للغاية على الفستان او الطرحة، فاما تتم اضافة اسم المصمم بالأحرف الكبيرة " RAMI KADI  " او هاشتاغ الحفل  المعتمد الذي يختاره العروسين لزفافهما او اي تعابير وكلمات لها معنى خاص للعروسين.

وتميزت فساتين زفاف القاضي بالفخامة والتطريز باللإضافة الى لمسة خاصة وملفتة على كل فستان ، ابرزها إدخال الألوان بطريقة راقية .

ويقول قاضي :" ان إضافة اللون على فستان الزفاف يعتمد على جرأة العروس ومدى رغبتها في التميز عن غيرها ، فمن الألوان الهادئة الى الأكثر قوة نضع العديد من الخيارات بين يدي العروس لتتألق بلمسة خاصة في يوم زفافها".

إطلالة العروس مسؤولية رامي بكل تفاصيلها ويقول: " اتدخل في تفاصيل تسريحتها ومكياجها ، كما اصمم لها إكسسوار الشعر الخاص بها ، وأختار معها البوكيه الذي ستحمله بالنسبة للحجم واللون والشكل لأنه يشكل جزء من أناقة اطلالة العروس مع فستانها ".

وما يهتم به رامي ايضاً هو طريقة دخول العروس الى مكان الحفل ومشيتها، لذلك يدربها جيدا على الأمر لتظهر أناقتها بكل ثقة امام المدعوين .كما يصمم لها حذاء الزفاف العرائسي المخصص لراحة العروس ولأناقتها المنسجمة مع الفستان .

ويستوحي رامي فستان زفاف العروس من شخصية العروس وفكرة حفل زفافها ، بالإضافة الى الأخذ بعين الاعتبار طول العروس ومقاساتها ولون بشرتها وغيرها من الأمور والتفاصيل المرتبطة بإختيار  اجمل فستان الزفاف .