علاج الام المفاصل والظهر بورق الالمنيوم

علاج الام المفاصل والظهر بورق الالمنيوم

علاج الام المفاصل والظهر بورق الالمنيوم

ورق الالمنيوم يساعد على تخزين الطاقة وتخفيف الالام

ورق الالمنيوم يساعد على تخزين الطاقة وتخفيف الالام

يستخدم العلماء الصينيون والروس ورق الالمنيوم لعلاج الام المفاصل والظهر

يستخدم العلماء الصينيون والروس ورق الالمنيوم لعلاج الام المفاصل والظهر

يمكن لف ورق الالمنيوم على المنطقة المؤلمة

يمكن لف ورق الالمنيوم على المنطقة المؤلمة

تعد الام المفاصل والظهر من اكثر انواع الالام التي يعاني منها الكثيرون حول العالم، خاصة الذين يعملون في المكاتب او الذين يقضون اوقاتا طويلة بالعمل خلف اجهزة الحاسوب وكذلك الذين يقفون لساعات طويلة او يعانون من زيادة الوزن وغيرها من الاسباب التي يمكن ان تؤدي لهذا النوع من الالام.

وعادة ما يتم وصف علاجات معينة لعلاج الام المفاصل والام الظهر فضلا عن اللجوء للراحة وعدم ارهاق المفاصل والظهر في اعمال شاقة، الا ان الصينيين والروس وجدوا علاجا من نوع اخر يمكن ان يساعد في تخفيف حدة الام المفاصل والظهر بدرجة كبيرة.

ورق الالمنيوم لعلاج الام المفاصل والظهر

يقوم المعالجون في الصين وروسيا منذ سنوات عدة، باستخدام ورق الالمنيوم لتخفيف الام الجسم بشكل عام والام المفاصل والظهر بشكل خاص. وقد تم اعتماد الطريقة من الطب الصيني التقليدي وتطويرها فيما بعد من قبل العلماء الروس، وهي الطريقة التي تتمثل بتغطية المنطقة المؤلمة بواسطة ورق الالمنيوم.

ويمكن وضع ورق الالمنيوم على الرقبة والظهر والذراعين والساقين والمفاصل، ويمتاز ورق الالمنيوم بالعمل ك مضاد فعال للالتهابات وقد يكون فعالا في محاربة العديد من امراض المفاصل ومنها عرق النسا والروماتيزم والتهاب المفاصل والتكلس. 

كما يمكن استخدام طريقة لف ورق الالمنيوم على الندوب الناتجة عن العمليات الجراحية، لكن ينصح دوما بمراجعة الطبيب المختص قبل اللجوء لهذا التطبيق وغيره من العلاجات الاخرى. 

ويبدو ان لورق الالمنيوم فاعلية ايضا في تخفيف البرد، وذلك من خلال لف القدمين بحوالي 5-7 طبقات من ورق الالمنيوم وورضع القطن بين كل طبقة واخرى، وتركها لمدة ساعة ثم ازالتها مع تكرير العملية بعد ساعتين ولثلاث مرات يوميا والاستمرار فيها لمدة اسبوع على الاقل. 

وبحسب العلماء الروس، فان ورق الالمنيوم يقوم بتخزين الطاقة التي تدور بشكل صحيح بين مفاصل الجسم، وذلك بفضل خطوط الطول التي اخترعها المعالجين الصينيين، وهي قنوات محددة تساعد الطاقة الحيوية على التدفق داخل الجسم.

هذا ويستخدم المعالجون عادة منتجات خاصة لتخزين الطاقة، ويحتوي الجسم البشري على خلايا تتشابك مع مجال الطاقة الارضية. وفي حال اصابة هذا المجال باي تشوه، فان تدفق الطاقة المتجة نحو الخلايا الجذعية قد يصاب بالتعطيل وهو ما قد يؤدي لالام المفاصل والظهر حسبما جاء على موقع "روسيا اليوم".