فيديو: رغم  رعب فيروس كورونا .. رقص  ممرضتين بالصين ينشر الإيجابية

برغم الخوف من فيروس كورونا الجديد ممرضتان في الصين تقدمان جرعة إيجابية، حيث رقصت ممرضتان من مستشفى في آنهوي شرق الصين مؤخرًا للاحتفال  بخلو بعض الأشخاص  من بينهم أطفال من فيروس كورنا، وكانوا قد أنهوا فترة الحجر الصحي وسط معركة فيروس كورونا في الصين.

ونشر موقع أخبار الصين على تويتر فيديو الممرضتين الذي حقق مشاهدات عدة، ولاقى إعجاب الكثيرين، وذكرت الفيديو أنا إحدى الممرضات قالت: "إن كانوا هم سعداء فنحن سعداء أيضا"، في إشارة إلى الأشخاص الخارجين من الحجر الصحي.

تراجع الاصابة بكورونا في الصين

ذكر مدير عام منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبيريسوس  أن الصين أبلغت عن 329 إصابة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، مشيرا إلى أن هذا "هو أقل عدد هناك منذ أكثر من شهر".

وأوضح أن ما يزيد على 80 في المئة من المرضى، الذين أصيبوا بالفيروس والبالغ عددهم أكثر من 80 ألف حالة، يعانون من مرض خفيف وسيتعافون منه.

الصحة السعودية:

ذكرت وزارة الصحة السعودية من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي تويتر أنه وبفضل الله لم تسجل حتى الآن أي حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد(Covid-19)داخل المملكة.

والعدد الإجمالي للحالات حول العالم (83387) تعافى منهم (36606) بينما سجلت الصين اليوم (327) حالة وهو أقل عدد حالات يومي سجلتها الصين منذ شهر.

ودعت وزارة الصحة الجميع إلى التواصل مع 937 في حال وجود أي استفسار حول كورونا.