صور اجمل شواطئ المملكة العربية السعودية

من شاطئ الفناتير

من شاطئ الفناتير

ممشى شاطئ ينبع البحر

ممشى شاطئ ينبع البحر

من شاطئ سيلفر ساندز

من شاطئ سيلفر ساندز

من شاطئ نصف القمر

من شاطئ نصف القمر

من شاطئ ينبع البحر

من شاطئ ينبع البحر

شاطئ ينبغ البحر

شاطئ ينبغ البحر

شاطئ هاف مون

شاطئ هاف مون

الانشطة المائية في شاطئ الرمال الذهبية

الانشطة المائية في شاطئ الرمال الذهبية

شاطئ الرمال الفضية في جدة

شاطئ الرمال الفضية في جدة

شاطئ العقير في الاحساء

شاطئ العقير في الاحساء

شاطئ الفناتير ليلاً

شاطئ الفناتير ليلاً

الاثار قرب شاطئ العقير

الاثار قرب شاطئ العقير

صور اجمل شواطئ المملكة العربية السعودية تخطف الانفاس والانظار فالمملكة فيها اماكن سياحية شاطئية خلابة تتمتع بمشاهد جميلة واجواء بديعة. تابعوا معنا اليوم صور اجمل شواطئ المملكة العربية السعودية التي تمتد على مناطق عدة من المملكة حيث اخترنا لكم افضل 5 شواطئ من السعودية.

شاطئ الفناتير ضمن صور اجمل شواطئ المملكة العربية السعودية

يقع شاطئ الفناتير في الجبيل على ضفاف الخليج العربي. يتسم هذا الشاطئ النظافة والروعة والجمالية بشهادة زواره الذين تمتعوا بالمصيف على هذا الشاطئ العائلي الجميل. الاطفال يمكنهم ممارسة العديد من النشاطات كممارسة الرياضة على الشاطئ والتنزه في الاماكن الخضراء المحيطة بشاطئ الفناتير. قد يشهد الشاطئ بعض الازدحام احياناً لكن زيارة هذا الشاطئ رائعة ومفيدة. وثمة مجموعة من المقاهي على طول كورنيش شاطئ الفناتير حيث يمكن زيارة احداها للتمتع بالاوقات مع العائلة والاصدقاء.

شاطئ سيلفر ساندز او شاطئ الرمال الفضية في جدة

شاطئ الرمال الفضية يمتد طول ساحل البحر الأحمر، ويعتبره الكثيرون أرقى شاطئ في جدة. ويمكنك قضاء ساعات في الاستمتاع بأشعة الشمس لتكتمل عطلتك في جدة. وإلى جانب إمكانية الاستمتاع بالشمس على الرمال، تتيح المياه أيضاً إمكانية الغطس السطحي والغوص. لطالما كان شاطئ الرمال الفضية والذي يقع على طول ساحل البحر الأحمر وجهة مفضلة للاستجمام في العطلات منذ افتتاحه. وتتوفر به مساحة رائعة مخصصة للسباحة بالإضافة إلى الأماكن المخصصة للرياضات المائية.  يعد الشاطئ البكر، المغطى بالرمال البيضاء وبمياهه الفيروزية الصافية، بمثابة الفرصة المثالية للاستراحة. المطاعم منتشرة بشكل جيد وتقدم أشهى الوجبات وخاصة البحرية منها، في وقت أجازتك عليك الذهاب إلى هناك للاسترخاء حتى ولو في فصل الشتاء فالجو لن يمنعك عن الاستمتاع بجمال الشاطئ.

صور اجمل شواطئ المملكة العربية السعودية.. شاطئ العقير في الاحساء

شاطئ قديم ويتواجد في الإحساء، يعتبر بالفعل شاطئا اثريا وله اثر في قلوب الكثير من السعوديين، لا يعتمد على السياحة الداخلية من السعوديين فقط بل يجذب السياح من كافة دول الخليج. شاطئ العقير يشهد اقبالا شديدا من هواة صيد الاسماك كما تشهد المواقع والمباني الاثرية المحيطة بالشاطئ اقبالا من الزوار.

شاطئ ينبع البحر

شاطئ طويل وجميل في ينبع البحر يضم ممشى طويلا محاذيا للشاطئ مباشرة والجانب الآخر عباره عن حدائق وجلسات مظللة وألعاب للأطفال ومسجدين ودورات مياه. يعتبر ملتقى رائاع للعائلات بالسعودية ، والميزة في هذا الشاطئ الهدوء وعدم الازدحام.

هاف مون بيتش او شاطئ نصف القمر

يقع هذا الشاطئ في الخبر ويضم خدمات ووسائل ترفيهية عدة. وان كنت من محبي الوجبات البحرية فعليك أن تختار هذا الشاطئ لان فيع عدد التي تقدم وجبات بحرية رائعة.