PLAYA BEACH CLUB مفتوح الآن على بالم ويست بيتش

PALM WEST BEACH متواجدة في جزيرة نخلة جميرا، بلا شك أجمل امتداد شاطئي في دبي! PLAYA هي الحياة المتجددة. تجسيدًا لأصولها، تهدف PLAYA إلى تجاوز جسديتها لتصبح ذلك الشعور بالحيوية المتجددة للحياة، والتي يتم اختبارها من خلال جميع الحواس.

وراء مفهوم PLAYA، يوجد صياد ياباني غادر اليابان إلى بيرو وهو يفكر في افتتاح Cevicheria الخاص به. كان عليه التكيف مع الثقافة البيروفية والمنتجات المحلية من أجل تكوين رؤيته لمطبخ نيكاي البيروفي - أسماك من المحيط الهادئ، وكينوا، وفلفل آجي أماريلو، تم تحويله بواسطة التقنيات اليابانية.

يحتفل مفهوم ال BEACH CLUB الجديد الملون والنابض بالحياة بتجديد الحياة من خلال تشجيع الفردية مع الموسيقى المفعمة بالحيوية مع احتضان الشمس في كل لقمة من المأكولات المختلطة الرائعة للشيف البيروفي كارلو فالنتينو وكل رشفة من قائمة مشروبات الكوكتيل المستوحاة من بيسكو الشاملة التي تم إعدادها بواسطة فريق Beach Bar.

تتميز القائمة المستوحاة من بيرو بتركيز خاص على المأكولات البحرية مثل Ceviche و Nikkei مع النكهات والتوابل البيروفية التقليدية والأصلية، كما أنها تقدم مجموعة متنوعة رائعة من لحم البقر والدجاج ولحم الضأن والخضروات من الدرجة 5. يمكن لرواد الحفلات والعشاء في الهواء الطلق أيضًا الاختيار من قائمة بار المسبح والشاطئ، مجموعة مبهجة من الوجبات الخفيفة المميزة مثل Choclo و Asparagus و Antichuchera و Leche de Tigre بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الوجبات النباتية المميزة بإلهام من بيرو اليابانية. سيتمكن عشاق الشيشة من الاستمتاع بمجموعة واسعة من الشيشة ذات النكهات التي سيتم تقديمها في مطعم وصالة الشاطئ.

يوفر PLAYA BEACH CLUB مطعمًا داخليًا بالإضافة إلى العديد من مناطق الصالة الخارجية، من الشاطئ الرملي الأبيض الجميل المطل على أحواض السباحة الباردة التي تواجه أفق دبي وصن داون المطل على عين دبي. سيستضيف PLAYA BEACH CLUB برنامجًا كاملًا يوميًا من الأحداث المفعمة بالحيوية، بدءًا من وجبات الإفطار المتأخر بالنكهات البيروفية والمشروبات المجانية المتدفقة، إلى وجبات غداء الأعمال والشركات المميزة والطهي الحي يوم الأحد بالإضافة إلى طقوس غروب الشمس اليومية الملهمة، حيث تحتفل مشاعر Shamanic House بالتغيير من النهار إلى الليل مع احتفالات باهظة ...

يوفر الدخول إلى PLAYA وصولاً ليومًا كاملاً إلى جميع المناطق في أيام الأسبوع التي يمكن استردادها مقابل المأكولات والمشروبات.

يفتح PLAYA BEACH CLUB من الساعة 10:00 صباحًا حتى 2:00 صباحًا يوميًا.

يُسمح للأطفال إذا كانوا برفقة بالغين وليس في قسم البار / غير مسموح بالحيوانات الأليفة.

للحجز: [email protected]، هاتف 800PLAYA أو +970 50 504 4506