اكسسوارات المنزلية تضفي لمسةً جديدة على المواد التي اشتهرت بها ودجوود

منتجات خزف اليشب التقليدية المزخرفة

منتجات خزف اليشب التقليدية المزخرفة

وعاء صغير

وعاء صغير

وعاء كبير باللون الأزرق

وعاء كبير باللون الأزرق

وعاء متوسط الحجم

وعاء متوسط الحجم

منتجات تضفي جمالاً على أثاث المنزل

منتجات تضفي جمالاً على أثاث المنزل

مجموعة ذا بلو بيبل المميزة

مجموعة ذا بلو بيبل المميزة

مزهرية مميزة

مزهرية مميزة

زيّني منزلك بأسلوب مختلف وجميل

زيّني منزلك بأسلوب مختلف وجميل

تجسّد مجموعة "ذا بلو بيبل" تصوير جمال المساحات الخارجيّة في قلب المنزل المعاصر، وتضمّ تشكيلةً من القطع المميّزة المستوحاة من القوامات الطبيعية والأشكال الانسيابية البسيطة للحصى المغسولة بالماء، وقد صُمّمت بحرفيةٍ عاليّة لترضي حاستي النظر واللمس. صُنعت هذه المجموعة في إنجلترا من خزف اليشب الشهير باللونين الأزرق والأبيض، ولن تغيب عنك الجودة الفائقة التي تميّزت بها أنامل العاملين والعناية التي أولوها لكلّ قطعةٍ بغية دمج لونَي خزف اليشب بطريقة سلسة ومتناغمة.

وتُقدّم مجموعة "ذا بلو بيبل" من ودجوود المواد الفريدة التي تتميّز بها العلامة والتي كان جوسيا ودجوود قد ابتكرها بحلّة جديدة ومعاصرة. تمّ تسجيل آخر تجربةٍ لخزف اليشب باللون الأزرق المميّز الخاص بجوسيا تحت اللون رقم 6464 في 12 يونيو 1794. ستحمل كل قطعة من المجموعة بصمة الصانع وسيتم ترقيمها على قاعدة البيانات وإدراجها تحت رمز PB6465 بإشارة إلى الخزف الأزرق الفاتح المعاصر.

تحافظ ودجوود اليوم على هويتها العريقة فتواصل تقديم منتجات خزف اليشب التقليدية المزخرفة التي تم جمعها على مرّ سنوات عديدة وتوارثتها الأجيال المتعاقبة. تستمرّ مجموعة "ذا بلو بيبل" من ودجوود بالاحتفاء بجودة خزف اليشب العالية وقوامه وألوانه، فيما تواكب أيضاً أنماط الحياة والديكورات الداخلية المعاصرة.

تتكوّن المجموعة من الأطباق المسطحة التي يمكن استخدامها لتزيين الطاولة، بالإضافة إلى مزهرية وتشكيلة من الأوعية التي يمكن استخدامها لعرض ورود الأوركيد والسكاكر وغيرها الكثير. تُشكّل كل قطعة من هذه المجموعة هديّة فريدة لكلّ المناسبات وتُقدَّم بطريقة أنيقة فتُغلَّف بالأقمشة وتوضّب في علبة هدايا زرقاء مميّزة من ودجوود.