تعدد الوان ديكورات الجدران

الجدران هي عنصر اساسي في الديكور الداخلي، فلا تكتمل اناقة المكان من دون التخطيط الجيد لديكور الجدران، فهي الواجهة المقابلة لنا من جميع الجهات، والتي علينا ان نخلق منها فضاءا من الجمال والاناقة للحصول على مكان مريح وحميمي ويليق بنا. وتتعدد طرق الديكور الخاصة بالجدران، كل حسب ذوقه وحاجته العملية للمكان، ويمكن الاختيار من بين هذه الافكار التالية. 

 المرايا
تعد المرايا من الخيارات الامثل لتزيين الجدران وان كانت ليست لسبب وظيفي، فهي بتشكيلاتها المختلفة تضفي اناقة وبعدا اخرا على الغرفة التي توضع بها. كما تعكس المرايا الوان الديكور لتشكل تكاملا مثاليا للغرفة، ويمكن ان يكون اطار المرايا مشابها لديكور الاثاث، مثل ما قدمته دار ديكور الحذيفة التي صممت مرايا بيهئة شمس استخدمت بها ذات اللون والخشب الذي استخدم في طقم جلسة الطعام. 

اللوحات
تعد اللوحات من المقتنيات الثمينة في البيت، فهي تشكل ذوق وثقافة صاحب البيت، كما تمنح المكان فكرة وجمالية خاصة.  ويمكن الاستعانة باللوحات الاصلية او لوحات العائلة المتوارثة او الصور البورتريت العائلية، وللميزانية المحدودة يمكن اقتناء انواع من البوسترات المميزة.

انواع المكتبات والرفوف
المكتبات والرفوف هي الحل العملي لملء مساحة الجدران، فقد تكون مكانا لتخزين وعرض عشرات الكتب والتحف الصغيرة واصص الزرع.

السجاد الجداري
يتميز السجاد العجمي من خيوط الحرير والذهب بانه ثمين واعد فقط للعرض على الجدران، وقد يتوارثه اصحابه ويشكل ثروة فنية قيمة، كما يمكن تعليق السجاد الذي بهيئة لوحات او السجاد الذي خطت عليه الايات القرانية والحكم والصور الاخرى. 

ورق الجدران
ياتي ورق الجدران كحل عملي وجميل للجدران، فهو الحل الامثل لتغطية مساحات واسعة من الجدران وتغيير هيئتها بمجرد لصقة! وياتي ورق الجدران بكافة الالوان والنقشات والخامات، كل لها طبيعتها وجماليتها التي تفرضها على المكان.