ديكور مستوحى من الأزياء.. هكذا تحوّل الجينز إلى كرسي بذراعين!

يبدو أن المزج بين الديكورات الحديثة المستوحاة من تصاميم الأزياء من أهم اتجاهات هذا الموسم، الأمر الذي حققته Levi’s و Connubiaعلى أرض الواقع، بإنتاجهم كرسي Connubia Reef by Levi’s.

وفي الإصدار الأخير من أسبوع ميلانو للتصميم، قدمت شركة لي فايس Levi’s العلامة التجارية الأمريكية للجينز، قطعتها الفريدة من نوعها Connubia Reef by Levi’s، وهو كرسي بذراعين من  خامة الدنيم بإصدار محدود جديد تم إنتاجه بالشراكة  مع ماركة الأثاث المرموقة كونوبيا Connubia، وهي جزء من مجموعةCalligaris.

الكرسي تم إنتاجه بالشراكة ما بين شركة لي فايس للجينز وماركة كونوبيا الإيطالية للأثاث
الكرسي تم إنتاجه بالشراكة ما بين شركة لي فايس للجينز وماركة كونوبيا الإيطالية للأثاث

وتسعى دائما دور الأزياء وماركات الملابس العالمية وأيضا علامات التصميم والأثاث إلى التفرد، وهذا ما حدث بالفعل في النسخة المحدودة الكمية  limited editionمن كرسي Connubia Reef by Levi’s الرائع والمتفرد التصميم والخامات.

واستوحى كرسي Connubia Reef by Levi’s ذو الذراعين المريحيين والمصنوع 100 % في إيطاليا من الـ Reef design  أو تصميم الشعاب المرجانية المعروف لـ"كونوبيا".

كرسي Connubia Reef by Levi’s
كرسي Connubia Reef by Levi’s

وتم الاحتفال بإطلاق هذا الإصدار الخاص من كرسي Connubia Reef by Levi’s ضمن سلسلة أحداث Bump Into Blue في متجر لي فايس الذي تم افتتاحه مؤخرا في شارع Vincenzo Capelli 1  بالقرب من ساحة Piazza GaeAulentiفي ميلانو.

ولا يتميز كرسي Connubia Reef by Levi’s فقط بلونه الأزرق النيلي "أحد درجات اللون الأزرق الداكن" الرائع وتصميمه الأنيق الفاخر، ولكن أيضا بالمواد التي صنع منها.

من منطلق الحفاظ على البيئة، فكرسي كونوبيا ولي فايس مصنوع وفقا لمعايير مستدامة، فهيكله الداخلي مصنوع من خشب حاصل على شهادة FSC "خشب من غابات تدار بشكل صحيح ومسؤول وفقا للمعايير البيئية والاجتماعية والاقتصادية"، أما الحشوة فتتكون من رغوة البولي يوريثان المعاد تدويرها، ونفايات الإنتاج من صناعات الأثاث والمنسوجات، وحشو ألياف البوليستر من حاويات البوليستر المعاد تدويرها بعد الاستهلاك.

متجر لي فايس الذي تم افتتاحه مؤخرا في شارع Vincenzo Capelli 1  بالقرب من ساحة Piazza Gae Aulenti في ميلانو
متجر لي فايس الذي تم افتتاحه مؤخرا في شارع Vincenzo Capelli 1  بالقرب من ساحة Piazza Gae Aulenti في ميلانو

أما الدنيم الذي يكسو الكرسي، فمصنوع بنسبة 100٪ في إيطاليا من قبل علامةCandiani Denim، وهي مورد قديم لشركة Levi’s، ويتم إنتاجه باستخدام قطن من مصادر مستدامة وتقنيات توفير المياه.

ويتوفر الكرسي بذراعين أو الأريكة الدافئة في إصدار محدود من 100 قطعة فقط من الدنيم القابل للغسيل، ويباع بسعر 990.00 يورو حصريا من خلال موقع Connubia.com.

أما عن اختيار شركة لي فايس التي شاركت للمرة الأولى في أسبوع ميلان للتصميم "أحد أهم الأحداث الثقافية في العالم" التعاون مع Connubia، فيرجع الأمر إلى أن علامة الأثاثات الإيطالية، هي شركة تجارية شابة تشارك وتدعم القيم نفسها التي تؤمن بها وتتباناها شركة الملابس الأمريكية، وهي الاهتمام بالمنتجات المستدامة.

يتميز كرسي Connubia Reef by Levi’s بلونه الأزرق النيلي
يتميز كرسي Connubia Reef by Levi’s بلونه الأزرق النيلي

ووفقا لمجلة Architectural Digest في نسختها الإيطالية، قالت ديانا ديميتان، المديرة العامة لجنوب أوروبا لشركة ليفي، إن فكرة التعاون مع "كونوبيا" ولدت "بشكل عفوي"، إ          ذ كانت نوع من الحب من النظرة الأولى بين التراث التاريخي والفني للشركة الأمريكية والتصميم الإيطالي، وأيضا التعاون مع الشركات التي تشارك معها القيم والاهتمامات.

أما ماركة الأثاث المرموقة كونوبيا Connubia فقالت على صفحتها الرسمية على انستقرام في تقديمها لقطعتها الفريدة من نوعها Connubia Reef by Levi's: "على الرغم من اختلاف العلامات التجارية، إلا أننا لا نشارك فقط تاريخا من الاتحاد والإدماج وروح الريادة الجريئة، ولكن أيضا شغفا بمزيج التقاليد والابتكار بهدف إنشاء منتجات خالدة ومعاصرة للغاية".

الصور من الانستقرام والموقع الرسمي لعلامة Connubia الإيطالية للأثاث