انتيريز تطرح تشكيلتها الجديدة من الشمعدانات المميزة

طرحت علامة ’انتيريرز‘  Interiors، متجر المفروشات الرائد في الإمارات العربية المتحدة، تشكيلةً مختارةً من الإكسسوارات المنزلية الكفيلة بإضافة لمسة من الأناقة على أية مساحة داخلية خلال الموسم. وتضمّ التشكيلة باقةً من الشمعدانات الخلابة من ابتكار علامة ’Uttermost‘، وهي مثالية كهدية مميزة للأحبة أو لإضفاء المزيد من الإشراق إلى المنزل في الموسم الجديد.

شمعدان CARMA

شمعدان مطلي بالبرونز البنّي تزيّنه تفاصيل هيكلية مع زجاجتين نقيّتين تحملان في داخلهما شمعتين بلون أبيض موشّح.

مجموعة شمعدانات CESINALI

تشكّل هذه المجموعة بتصميمهما اليدوي الخيار المثالي للمنزل العصري، خاصةً مع لمساتهما النهائية المطليّة بالذهب المعتّق وقاعدتهما الكريستالية البرّاقة والشموع المتألّقة بلون أبيض موشّح.

 شمعدان KARTER

تزهو هذه المجموعة المكونة من 3 شموع بتصميم أنيق يتكوّن من أسطوانة بزاوية مائلة من الحديد الخام، وفي الأعلى أسطوانة متطابقة من الزجاج النقي تحتضن كلّ منها شمعة خلابة باللون البيج.

شمعدان LIANNA

تم ابتكار هذه المجموعة بأسلوب إبداعي ساحر وفريد للغاية، تتداخل فيه هياكل خماسية من الفولاذ مع تفاصيل تعكس الجمال الأصيل للبرونز المعتّق. ويكتمل رونق المجموعة بكرات كريستالية وكأس بسيط يحمل شمعة.

 شمعدان RAYNE

تتألّق هذه القطعة بهيكل بيضوي على شكل إطار من الحديد، تزيّنه لمسات نهائية من البرونز المعتّق مع قبضة مصنوعة من أسلاك ملفوفة بجانب بعضها البعض، بينما تطفو في المركز شمعة رائعة فوق حامل مميز.