النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

قواعد جمالية بسيطة على خطى مارغوت روبي لإطلالة مشرقة في كأس العالم

قواعد جمالية بسيطة على خطى مارغوت روبي لإطلالة مشرقة في كأس العالم
1 / 7
قواعد جمالية بسيطة على خطى مارغوت روبي لإطلالة مشرقة في كأس العالم
 مارغوت روبي تتميز بإطلالاتها الجمالية الناعمة
2 / 7
مارغوت روبي تتميز بإطلالاتها الجمالية الناعمة
 مارغوت روبي
3 / 7
مارغوت روبي
تكتفي مارغوت روبي بتغطية بسيطة للبشرة
4 / 7
تكتفي مارغوت روبي بتغطية بسيطة للبشرة
 مارغوت روبي تستخدم الوان شفاه حيادية
5 / 7
مارغوت روبي تستخدم الوان شفاه حيادية
 مارغوت روبي بتسريحات شعر انيقة وبسيطة
6 / 7
مارغوت روبي بتسريحات شعر انيقة وبسيطة
تميزي بإطلالة مشرقة على غرار النجمة  مارغوت روبي
7 / 7
تميزي بإطلالة مشرقة على غرار النجمة مارغوت روبي

مارغوت روبي تلفتنا بجمالها الاوروبي الناعم والجذاب، وصحيح انه لا يختلف اثنان على جمالها، لكن الأساليب الجمالية التي تتبعها تزيد ملامحها إشراقة سواء من خلال رسمات المكياج وألوانه الرقيقة او تسريحات الشعر الأنيقة، لتبدو دائما في قمة تألقها على السجادة الحمراء وفي أضخم المهرجانات الفنية، فنكشف لكم مجموعة من القواعد الجمالية البسيطة التي تتبعها مارغوت روبي لتستوحوا منها خاصة مع حضور العديد من المشجعات لمباريات كأس العالم في قطر والحرص على الظهور بشكل ناعم ولافت.

تغطية بسيطة للبشرة

النجمة العالمية مارغوت روبي Margot Robbie  تبدو دائماً بإطلالة مشرقة وطبيعية، بعيدا عن الملامح التي تبدو بلاستيكية، والسبب يعود الى اكتفائها بتغطية بسيطة لبشرتها من دون ان تطمسها بطبقات من المستحضرات التجميلية، وبالتالي فإنها تكتفي بالكونسيلر لإخفاء البقع الداكنة والتصبغات ثم تمرر الـ "بي بي كريم" الذي يغنيها عن كريم الأساس وكريم الحماية من الشمس، وتختاره بقوام خفيف لتبرز بشرتها بشكل طبيعي حيث نلاحظ ذلك من خلال الإضاءة التي تعكسها الكاميرات على وجهها.

تغطية بسيطة للبشرة

لكن قبل ان تظهر للكاميرات، فإن مارغوت روبي توفر عناية جيدة لبشرتها قبل المناسبة التي تطل بها، فتحرص على تقشير الوجه قبل يومين، وتبدأ بتطبيق الماسكات المرطبة والمغذية للبشرة، او السيروم، حيث يجعل ذلك بشرتها بمظهر ندي ومشدود.

وننصحك بتجربة هذه المستحضرات من وحي اطلالات مارغوت روبي:

  • البي بي كريم من شانيل Chanel CC Cream Super Active Correction SPF 50
  • سيروم "لوريال روفيتاليفت ليزر بيور ريتينول ديب أنتي-رينكل نايت سيروم" L’Oreal Revitalift Laser Pure Retinol Deep Anti-Wrinkle Night Serum
  • "سوبليماج لو كوريكتور زيو راديانس جينيريتينغ كونسيلر كريم" Sublimage Le Correcteur Yeux Radiance Generating Concealing Eye Cream من " شانيل" Chanel.

مكياج عيون هادئ

مارغوت روبي تعتمد غالبا أسلوب المكياج النيود الذي يعتمد على ألوان قريبة من بشرتها، مع ظلال خافتة ودخانية قليلا على عينيها. اختاري على طريقتها اولا البرايمر حول العين او الكونسيلر لتوحيد لون بشرة الجفون، ثم مرري الظل باللون الانتقالي مش البيج الفاتح، قبل تطبيق ظل عيون ناعم بدرجات نيود او ترابية، مثل الوردي الخفيف، او الذهبي، او اللون البيج المائل الى البني. فهذه الظلال تجعل من نظرة عينيك مشرقة وناعمة بمنأى عن الألوان القوية، ما يمنح ملامح جمالا رقيقاً.

مكياج عيون هادئ

اضافة الى ذلك، نلاحظ بأن مارغوت روبي لا تتخلى عناللون البني الفاتح تحت الرموش السفلية،  لتوسيع العين، ولون الكحل النيود داخل الجفن الذي يعزز من اشراقة العين. وتبرز ايضا رموشها بشكل متباعد بالماسكارا الكثيفة لجعل عينيها أكثر جاذبية.

واخترنا لك مجموعة جديدة من ألوان ظلال العيون من " ديور" Dior التي تحتوي على كل درجات البيج التي يمكن أن تحتاجينها والبني المناسب لتطبيق مكياج طبيعي " 5 كولور كوتور غولدن بوكيه" 5 couleurs Coutures Golden Bouquet..

  • " ماسكرا لو بسكور"  Mascara L’obscure من " غوتشي" Gucci. لتكثيف الرموش

أحمر شفاه بألوان حيادية

ألوان أحمر الشفاه النيود هي المفضلة لمارغوت روبي  والتي يمكنك اختيارها بتدرجات قريبة من لون بشرتك مثل البيج، الوردي، ، لكن احرصي على ترطيب الشفاه وتقشيرها قبل تطبيق الروج. فهذه الألوان تمنح مظهر مكياجك الهدوء والإشراقة. اخترنا لك مرطب الشفاه " روج ج "Rouge G  من " غرلان" Guerlain.

تسريحات شعر ناعمة

مارغوت روبي تتجه الى تسريحات الشعر الناعمة التي تبرز جمال شعرها ببساطة وأناقة معاً. ولتتألقي على طريقتها اختاري مثلا اسلوبها في تصفيف الشعر على غرار تسريحة الشعر الناعم والمنسدل الى الخلف، مع الفرق الوسطي عند مقدمة الشعر، او تسريحات الشعر المنسدل مع تموجات الويفي على شكل جانبي، فهذه التسريحات تزيدك أناقة وجمالا خاصة عند حضورك مناسبة كأس العالم 2022 في قطر.

مكياج عيون هادئ

تابعي الخطوات التي ذكرناها لك وتألقي على طريقة مارغوت روبي خلال حضورك مباريات كأس العالم للعام 2022.

×