مكياج جذاب للعروس السمراء من نجمات الإمارات

مكياج جذاب للعروس السمراء يضمن لك اطلالة مشرقة وساحرة لاطلالات صيف 2021. انتقي من وحي نجمات الإمارات اجمل مكياج جذاب للعروس السمراء بتدرجات برونزية واخرى براقة بالوان ترابية بارزة.

اليوم لا بد أن تواكبي من خلال الصور، طريقة عمل مكياج جذاب للعروس السمراء من نجمات الإمارات، لتختاري منها الانسب.

مكياج جذاب وبرونزي للعروس السمراء

 مكياج جذاب للعروس السمراء مع الخطوط السوداء من وحي بلقيس فتحي

مكياج جذاب للعروس السمراء يمكن أن تكون من اختيارك من نجمات الإمارات خصوصاً عند تطبيقها على طريقة النجمة بلقيس فتحي. فانتقي مكياج برونزي براق من مع إبراز سحبة العينين الشرقية بالتدرجات الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين. ومع هذا المكياج قومي بتمرير خطوط الآيلاينر الاسود الرفيع والمجنح بدءًا من وسط الجفون العليا بشكل مسحوب الى الخارج بطريقة مترابطة مع الخطوط السفلى البرونزية، الى جانب تمرير خطوط الايلاينر الاسود المات على الجهة الخارجية.

مكياج جذاب ومات للعروس السمراء

 مكياج جذاب للعروس السمراء بتدرجات نيود من وحي احلام

كما اختاري اجمل مكياج جذاب للعروس السمراء من التألق من وحي النجمة احلام الظلال البرونزية المات التي تغمر الجفون العليا للعينين بشكل بارز مع دمج هذه الالوان الملفتة بشكل ساحر ومناسب لسحبة العينين مع الظلال البنية الداكنة بطريقة مسحوبة الى الخارج. كما طبّقي مع هذا المكياج خطوط الكحل البني الرفيع والبارز على حدود الجفون السفلى لجعل العينين اوسع واكثر جاذبية. ومع هذا المكياج البرونزي لا بد من تطبيق اجمل الوان احمر الشفاه المات بتدرجات نيود ساحرة مع تمرير الكونتور الكريمي على حدود الشفاه.

مكياج جذاب وذهبي للعروس السمراء

 مكياج جذاب للعروس السمراء بتدرجات براقة من مهيرة عبد العزيز

كما اختاري من نجمات الإمارات اجمل رسمات مكياج جذاب للعروس السمراء مع تمرير من وحي اطلالات مهيرة عبدالعزيز التدرجات الذهبية الفاتحة مع البريق المشرق والبارز على الجهة العليا للعينين، الى جانب توسيع سحبة العينين من الجهة الخارجية بواسطة الظلال المات اسفل الحواجب لجعل العينين مشرقة. واللافت عند اختيار رسمات مكياج جذاب للعروس السمراء، تمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة على الجفون العليا من دون سحبها الى الخارج للحفاظ على رسمات العيون البسيطة يوم الزفاف.