النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

3 طرق تجميلية لتنحيف الوجه قبل حضور مباريات كأس العالم

تنحيف الوجه من خلال تحلل الدهون بالتبريد
1 / 2
تنحيف الوجه من خلال تحلل الدهون بالتبريد
 طرق تجميلية لتنحيف الوجه قبل حضور مباريات كأس العالم
2 / 2
طرق تجميلية لتنحيف الوجه قبل حضور مباريات كأس العالم

طرق تجميلية لتنحيف الوجه قبل حضور مباريات كأس العالم للحصول على وجه متناسق ونحيف. حتى مع ممارسة الرياضة بانتظام واتباع نظام غذائي صحي، تجد الكثير من النساء صعوبة في تنحيف وجوههن. فعلى الرغم من أن بعض النساء لديها شكل وجه مستدير بشكل طبيعي، إلا أن الأدوية والجينات والتوتر والعديد من العوامل الأخرى يمكن أن تؤثر أيضاً على ملامح الوجه وتجعل من المستحيل تغييرها تقريباً، لذلك تلجأ النساء للعمليات التجميلية مثل عملية تنحيف الوجه.

فتنحيف الوجه هو علاج جمالي يمكن أن يساعد النساء في التغلب على مخاوفهم من خلال منحهم شكل الوجه الذي يرغبون فيه من خلال سلسلة من العلاجات التجميلية المتوفرة. فتعرفي على أبرز الطرق تجميلية لتنحيف الوجه قبل حضور مباريات كأس العالم.

 طرق تجميلية لتنحيف الوجه قبل حضور مباريات كأس العالم
 طرق تجميلية لتنحيف الوجه قبل حضور مباريات كأس العالم

عملية تنحيف الوجه

تنحيف الوجه هو علاج فعال غير جراحي يستخدم لمساعدة المريضة على تحقيق مظهر جانبي أضعف أو بيضاوي أو على شكل حرف V. إنه مثالي للنساء اللواتي يرغبن في إعادة تشكيل وجههم وتقليص حجمه لمساعدته على أن يبدو أكثر حزما وسلاسة. يمكن أن تحتوي بعض المناطق في وجهنا على دهون زائدة، ويمكن أن يساعد هذا العلاج في تقليل ظهور هذا من خلال استهداف هذه المناطق المحددة. العلاج نفسه سريع، ويمكن أن تستمر النتائج لبضعة أشهر.

طرق تجميلية لتنحيف الوجه

  • تحلل الدهون بالوجه
  •  تصغير الفك بدون جراحة
  •  تحلل الدهون بالتبريد
  • رفع الخدود بالفيلر

تحلل الدهون

مع تقدمنا ​​في العمر، يمكن أن تحتوي بعض مناطق الوجه على دهون زائدة، وتكون الذقن والخدود وتحت العين مناطق مشكلة معينة. بعد التشاور مع طبيبك، يمكن تحديد المناطق المستهدفة على وجه التحديد.

يعد تحلل الدهون بالوجه أحد أكثر عمليات التجميل شهرة، وهو وسيلة فعالة لإذابة الدهون الموضعية، وبذلك يتم إعادة تشكيل وتقليص حجم الوجه. في هذا الإجراء، يتم حقن تركيبة Inner-B غير السامة في المنطقة المستهدفة والتي تساعد البشرة على أن تبدو مشدودة وناعمة وأكثر شباباً. وإذا كنت تتطلعين إلى إعادة تحديد شكل وجهك دون إجراء جراحي، فإن تحلل الدهون هو العلاج التجميلي لك.

تصغير الفك بدون جراحة

الفك العريض ليس مظهراً مرغوباً لدى العديد من النساء، لأنه يخلق وجهاً سفلياً مربع الشكل. وغالباً ما يكون السبب الرئيسي لمثل هذا المظهر هو عضلة المضغ.

فمن خلال تصغير الفك يتم حقن الوجه في ركن هذه العضلة بهدف إضعافها مؤقتاً وتقليل حجم الفك. كما يمكن أن تساعد حقن الوجه هذه في إطالة الوجه بينما تساعد أيضاً في إبراز عظام الوجنتين وجعلها أكثر بروزاً. 

 تحلل الدهون بالتبريد

تسمح تقنية coolsculpting الفريدة بإجراء طبي غير جراحي يقتل بشكل دائم الخلايا الدهنية الزائدة من تحت الجلد. وتجد الكثير من النساء اللواتي يعانون من الذقن المزدوجة أن هذا العلاج مفيد في المساعدة على تقليل مظهره. وفي الواقع، تشير الدراسات إلى أن CoolSculpting يمكنه تقليل ترسب الدهون بنسبة تصل إلى 40٪ في غضون 2-3 أشهر فقط بعد جلسة واحدة.

رفع الخدود بالفيلر

قد يبدو استخدام الفيلر في وجنتيك لجعل وجهك يبدو أنحف أمراً غير منطقي، ولكن يستخدم الفيلر عادة لإعطاء حجم أكبر للوجه. ومع ذلك يمكن أن تجعل الحشوات وجهك يبدو أكثر شباباً ومنحوتة، ويمكن أن تقلل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتعوض فقدان العظام الذي يحدث مع تقدم العمر. لا يقتصر الأمر على استعادة الحشوات بصرياً فقدان العظام وإعادة بناء الهيكل الذي كان لديك عندما كنت أصغر سناً فقط، بل إن وضع مواد مالئة في المناطق التي يتم فيها تحديد الخدين عادةً بالماكياج، يمكن أن يساعد في إعادة نحت الوجه بالكامل للحصول على مظهر أكثر شدّة.

تنحيف الوجه من خلال تحلل الدهون بالتبريد
تنحيف الوجه من خلال تحلل الدهون بالتبريد

فوائد علاج تنحيف الوجه

علاجات تنحيف الوجه لها العديد من الفوائد ومن أكثر النقاط وضوحاً حقيقة أنه علاج غير جراحي حيث تكون عملية الشفاء أقصر بكثير من العلاج الجراحي كما أنها أقل توغلاً.

يساعد هذا العلاج أيضاً على تنحيف خط الفك المربع بينما يخفف في بعض الحالات الصداع النصفي والأسنان الملتوية. فيمكن أن يسبب صريف الأسنان ألماً في الوجه وتلفاً لأسنانك، ولكن بمساعدة علاج تنحيف الوجه، يمكن للمريضات المساعدة في تقليل هذه الأعراض وتخفيف الانزعاج الذي قد يكونون يعانون منه نتيجة لهذه الحالة.

×